نجل حميد الشاعري يحذف هجومه على حلمي بكر: كنت قاسي ولازم احترم فارق العمر

حلمي بكر - الصورة من أرشيف المحرر
حلمي بكر - الصورة من أرشيف المحرر

تراجع نديم الشاعري نجل الفنان حميد الشاعري، عن انتقاده الحاد للملحن حلمي بكر، وقام بتعديل منشوره على موقع الفيس بوك ليصبح "أقل حدة وقسوة" مؤكداً أن تربيته تحتم عليه احترام فارق العمر والخبرة، وكما أنه غضب بسبب الانتقاد الجارح لوالده، غضب من تورطه في توجيه عبارات قاسية لرجل من أعلام الموسيقى العربية.

حميد الشاعري - الصورة من حسابه على الفيس بوك

ونشر نديم عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك ما يشبه الاعتذار عن العبارات القاسية في بيانه السابق، وقال: أنا عدلت البوست عشان "كنت شايف أني قاسي حبتين ومهما كان في فرق في السن ودي مش تربيتى ولا أسلوبي زي ما مبسوط أني بدافع عن والدي زي ما زعلان على قسوتي. ولكل الأساتذة الكبار العظماء الاحترام والكابو بنسبالي من العظماء".

وهاجم نديم حميد الشاعري، الموسيقار حلمي بكر، بعد هجومه على والده خلال ظهوره بالبرامج التلفزيونية، ووجه له رسالة مطولة طالبه فيها بالتوقف عن التقليل من قيمة الآخرين، لافتاً إلى أن أولاد حميد كبروا ولن يسمحوا مجدداً بتوجيه أي إهانة لوالدهم.

وقال نديم عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك: أستاذ حلمي لو محتاج مساعدة الكابو مش حيتأخر عليك، لكن ما ينفعش كل ما تتزنق تروح برنامج تجيب سيرة حميد الشاعرى اللي للأسف تاريخك ميجيش تمن تاريخه ولا فنياً ولا أخلاقياً للأسف، 30 سنة من عمري ما بيعملش حاجة في حياته غير التقليل من الناس ومن الفنانين ومن أعمالهم.

منشور نديم حميد الشاعري قبل التعديل - الصورة من حسابه على الفيس بوك

وأضاف: اوعى حضرتك تفتكر إنك محطوط في خانة الإنسان المحنك، لا للأسف، فرق كبير أوي بينك وبين الكابو حتى في الفكر الموسيقي والمعاملة مع الناس.

وواصل قائلاً: "الكابو كبير مقامه ومش بيرد عليك عشان هو أكبر من كده وأكبر منك بالذات، ودايماً بيقولي ما تردش على حد. لكن ولاده كبروا ومش حيسمحوا أنك تقطع في أبوهم".

وتابع: هو حضرتك بجد فاكر أن حميد هو اللي بوظ المزيكا في مصر؟ المقسوم اللي حضرتك بتتكلم عليه هو اللي واكل بقاله 30 سنة مع كل الفنانين، وهو سر الاستمرارية والنجاح، مفيش ألبوم بينزل غير ومقسوم الكابو رانن في الودن.

واستطرد: لما مذيع صابغ شعره أبيض وفي اللفة يسألك سؤال زى ده، المفروض ردك يبقى تربوي قبل الفني إنه إزاي يسأل السؤال بالطريقة دي، لكن حضرتك كنت حتطير من الفرحة عشان السؤال في تقليل للكابو.

وأختتم: حاول يا أستاذ حلمي تكسب الناس عشان الدنيا فانية. متبقاش خسران السيرة الطيبة وكمان الناس.

وتطرق حميد الشاعري مؤخراً لكواليس أزمته مع حلمي بكر وقال أثناء حلوله ضيفاً على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج معكم، عبر شاشة قناة cbc إن هجوم بكر كان زائداً على شخصه، لمدة 10 سنوات.

وأكد الشاعري أن بكر هاجم أعماله الفنية بشكل عام، إلى أن تعاونا سوياً في أوبريت "الحلم العربي"، بطلب من المنتج أحمد العريان.

وأضاف أنه كان يعمل على أغنية عودوني للفنان عمرو دياب، عندما أخبره العريان بأنه يرغب في تقديم أغنية عن الوطن العربي تجمع أبرز المغنين العرب، موضحاً أن المنتج أخبره بوجود مشكلة لأن الأغنية من تلحين حلمي بكر.

وذكر أن أوبريت الحلم العربي، بمثابة الفرصة التي استطاع من خلالها إقناع بكر بما يقدمه، وأضاف: قلت لأحمد طبعاً هعملها، وكان أول تعاون بيني وبين حلمي بكر، وهي من كلمات الدكتور مدحت العدل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».