اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منة فضالي تنشر البوستر الترويجي لفيلمها الجديد «روحي لك»

منة فضالي - الصورة من حسابها على إنستغرام.
منة فضالي - الصورة من حسابها على إنستغرام.
شَوّقت النجمة منة فضالي متابعيها والجمهور لقرب طرح فيلمها الجديد «روحي لك»، حيث شاركت البوستر الترويجي للفيلم عبر خاصية القصص المصورة (الاستوري) على صفحتها الرسمية على «إنستغرام».
وقد ظهر في الصورة البوستر الرسمي لفيلمها الجديد بعنوان «روحي لك»، لتعلق قائلة: «قريباً جداً».
كما نشرت منة صورة البوستر الرسمي أيضاً عبر صفحتها الشخصية على «فيسبوك»، وعلقت عليها لتقول: «بوستر تشويقي فيلم روحي لك، تأليف الأستاذ ناجي عبد الله، وإخراج الأستاذ مازن نيازي... دعواتكم».

بوستر تشويقي فيلم روحي لك انتاج الاستاذ عمرو طنطاوي شركه ميكرز تاليف الاستاذ ناجي عبدالله اخراج الاستاذ مازن نيازي دعواتكم

Posted by Menna Fadaly on Monday, July 18, 2022

ويشارك في بطولة فيلم «روحي لك» كل من إيهاب فهمي، ومروة عبد المنعم، وإسلام إسماعيل، ومدحت تيخة، وعمرو عبد العزيز وشريف باهر، فيما تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حول طبيبة شابة تكرس كل حياتها لعملها في المستشفى، حيث تختار أن تَقضي معظم وقتها في منزلها ثم تَتَغَيّر الأمور بعد حادث سيارة وتجبر على الإقامة مع شاب محبط تحدث بينهما مواقف كوميدية إلى أن تَتَحَوّل إلى قصة حب.
منة فضالي - الصورة من حسابها على إنستغرام

على الجانب الآخر، تشارك منة فضالي في الجزء الثاني من مسلسلها الجديد «أفراح إبليس»، الذي بدأ عرضه على «شاهد» مع النجوم جمال سليمان، وصابرين، ومحمود عبد المغني، وأحمد صفوت، وكمال أبو رية، والراحل محمود الجندي، وعفاف رشاد، وتامر ضيائي، ونادية رشاد، وضياء الميرغني، وأميرة الشريف، وهنادي مهنا، ورنا سماحة، ورجوى حامد، وليلى حسن، وتأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، وإنتاج لؤي عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»