الأزياء الراقية للخريف والشتاء Haute Couture F/W 22- 23

الأزياء الراقية للخريف والشتاء  Haute Couture F/W 22- 23
الأزياء الراقية للخريف والشتاء 22- 23

عدنا إلى شهر يوليو، الذي ينقلنا بأجوائه الصيفية نحو موسم الشتاء القادم، من خلال تقديم مجموعات الهوت كوتور لخريف وشتاء 2022 – 2023 ضمن أسبوع الموضة في باريس. هناك، في مدينة السحر والأناقة، كانت المنافسة شديدة بين الدور العالمية الفاخرة، التي تقدم أجمل ما لديها، عاكسة حرفيتها العالية ومهاراتها في عالم التصميم، حيث تسخّر أشهر الحرفيين للعمل ليلاً نهاراً للوصول إلى اليوم المنتظر، الذي نرى تداعياته وآثاره في وقت لاحق على السجادة الحمراء. «سيدتي» كانت موجودة خلال هذا الحدث الموسمي العالمي، ورصدت لك أشهر الصيحات التي استقيناها من هذه العروض.


 

 

Sophisticated Ruffles

 

 


على الرغم من أنها صيحة عصرية، إلا أنّ الكشاكش تأتي بأسلوب فاخر حينما تدخل عالم الكوتور، لتعكس أناقة لا متناهية على من ترتديها، من خلال طبقاتها المتعدّدة. رصدنا هذه الصيحة لدى جورج حبيقة، وطوني ورد، وجيامباتيستا فالي، وغيرهم كثر...

 


Graceful Designs


الإلهام كلّه كان يدور هذا الموسم في عالم الكوتور حول العنق، فبرزت أشكال متنوّعة من القطع التي تلتفّ حول العنق بشكل جميل ومميّز، وغريب في بعض الأحيان. رصدنا هذه الصيحة لدى إيلي صعب، وألكسندر فوتييه، وجيامباتيستا فالي...

تابعي المزيد: عرضان لدار شانيل في اليوم الثاني من الهوت كوتور الفرنسي وطراز الثلاثينات يعود

 

Majestic Capes

 

 


لا بد أن تحضر الكابات الملكية في عروض الكوتور، لأنّها ترسم هالة ضخمة على من ترتديها، وتعكس الأجواء الراقية الموجودة في الحدث. رصدنا هذه الصيحة لدى آشي ستوديو، وديور، وإيلي صعب.

 


Oriental Cuts


لا يمكن أن تغيب القصّات ذات الإلهام الشرقي التي تشبه العباءات والقفاطين عن ساحة الكوتور في أي موسم، وها هي حضرت بشكل قوي في موسم خريف وشتاء 2022 - 2023. برزت هذه الصيحة لدى جورج حبيقة، وألكسيس مابيل، وستيفان رولان...

تابعي المزيد: كيف ظهر الفستان الأسود في أسبوع باريس للأزياء الراقية خريف وشتاء 2022-2023؟

 

Flower Power

 

 


على الرغم من أن العروض هي مخصّصة لموسم الخريف والشتاء، إلا أن صيحة الورود الجميلة والملوّنة كانت حاضرة بكلّ أناقة. لفتتنا تصاميم شانيل، وألكسيس مابيل، وسكياباريللي.

 


Winter Feathers


الريش هو عنصر أساسي من موضة الشتاء، ومن التصاميم الراقية، وهذا ما عكسه المصمّمون من خلال مجموعاتهم المتنوّعة هذا الموسم. برزت هذه الصيحة لدى جورج حبيقة، وزهير مراد، وجيامباتيستا فالي.

تابعي المزيد: فندي تختتم أسبوع الموضة الراقية في باريس

 

Royal Blue

 

 


الأزرق بمختلف تدرّجاته كان حاضراً بقوة، خصوصاً اللون النيلي القوي، الذي يعكس إطلالة ملكية جميلة ومميزة. أجمل التصاميم رصدناها لدى جيورجيو أرماني بريفيه، وجوليان فورنييه، وطوني ورد.

 


Emerald Green


بالإضافة إلى اللون الأزرق الفخم، رصدنا اللون الأخضر، الذي يعكس إطلالة ملكية بغاية الفخامة، وذات لمسات مميزة. برزت هذه الصيحة لدى شانيل، وألكسيس مابيل، وزهير مراد.

تابعي المزيد: أبرز 7 لحظات عاشها هواة الموضة الراقية في باريس​​​​​​​

 

Sensational Gold

 

 


بأسلوب لافت وجميل، لفتنا تصدّر اللون الذهبي المنصّات، وهو أمر ليس بجديد في عالم الكوتور الفاخر. أتى الذهبي بتدرّجات برّاقة متنوّعة وساحرة. ومن أبرز من قدّم الأزياء الذهبية: ألكسيس مابيل، وزهير مراد، وألكسندر فوتييه.

 


Stunning Silver


اللون الفضي هو من أساسيات السهرات الفاخرة، وقد حضر بقوة في عروض الهوت كوتور لخريف 2022، وقد برز بشكل لافت لدى شانيل، وستيفان رولان، وألكسندر فوتييه.

تابعي المزيد: إطلالات جمالية من أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 22/23