شرطة دبي تُسعد طفلا أيرلنديا شغوفا بالسيارات الرياضية

شرطة دبي
شرطة دبي

قامت القيادة العامة لشرطة دبي بتلبية طلب مقدم من رجل أيرلندي يتمنى فيها إسعاد ابن أخيه من خلال تصوير فيديو خاص له عن دوريات شرطة دبي الفارهة بميزاتها وإمكانياتها، موضحًا أنّ ابن أخيه يتعالج حاليًّا من مرض السرطان، وشغوف بعالم السيارات.

دبي تمتلك أكثر الدوريات إدهاشًا في العالم


وبحسب الحساب الرسمي لشرطة دبي على الفيسبوك أرسل عم الطفل "آدم" رسالة إلى البريد الإلكتروني لشرطة دبي عبر فيها عن رغبته في رسم السعادة على وجه ابن أخيه البالغ من العمر 7 سنوات، والذي يخوض رحلة علاج من مرض السرطان، ولديه شغف بعالم السيارات، وبين عم الطفل أنّ شرطة دبي لديها أكثر الدوريات إدهاشًا في العالم، وتمنى تلبية طلبه في إعداد فيديو خاص لابن أخيه عن بعض الدوريات، وتوجيه رسالة خاصة له في رحلة علاجه.

برنامج إسعاد طفل


من جهته أكد "بطي أحمد بن درويش الفلاسي" مدير إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع أنّ شرطة دبي تحرص على تحقيق أمنيات الأطفال من خلال برنامج "إسعاد طفل"، دعمًا للتوجه الاستراتيجي لشرطة دبي في إسعاد مختلف فئات المجتمع، وأشار "الفلاسي" إلى أنّ شرطة دبي تحرص على أن يكون لها دور إنساني ليس فقط على الصعيد المحلي، وإنما دوليًّا أيضًا، تماشيًا أيضًا مع التوجهات الاستراتيجية للدولة في تعزيز قيم التسامح والمحبة والإنسانية.
ولفت "الفلاسي" النظر إلى أنّ تلقي رسالة من عم الطفل الذي يعيش في دولة أخرى، هو دليل ثقة في شرطة دبي وسمعتها العالمية، وبين أنّ شرطة دبي لا تتوانى عن تلبية أو تحقيق الطلبات الإنسانية، وذلك في إطار رسالتها لنشر السعادة وتعزيز الثقة بالأجهزة الشرطية التي تلعب دورًا اجتماعيًّا مهما إلى جانب دورها الأمني.

وأوضح أنّ شرطة دبي تلقت رسالة عم الطفل المؤثرة، وحرصت على المساهمة في إسعاده وإدخال الفرحة إلى قلبه، بما يساهم في رفع معنوياته خلال فترة علاجه، متمنيًا له السلامة والعافية.

إعداد الفيديو


يذكر أنّ "الرائد علي يوسف آل علي" رئيس قسم التنوع الثقافي في إدارة التوعية الأمنية أكد بأنهم باشروا في تحقيق طلب الطفل عبر جلب عدد من الدوريات الرياضية الفارهة، وتصوير ميزاتها مع تقديم شرح موجه للطفل "آدم"، وتم إرسال الفيديو إلى الطفل مباشرة بالتنسيق مع عمه، وهو ما أسعده وترك أثرًا إيجابيًّا في حياته.

كلمات شكر وتقدير


تجدر الإشارة إلى أنّ عم الطفل وبعد تلقيه الفيديو تقدم بالشكر إلى القيادة العامة لشرطة دبي؛ لحرصها على إسعاد آدم، وأكد أنّ الفيديو الذي أُعد بحرفية ومهنية رسم الابتسامة على وجه ابن أخيه، وتفاعل معه بفرح وامتنان شديد لشرطة دبي.

رسائل دعم


يشار إلى أنّ الطفل "آدم" تلقى العديد من رسائل الدعم في رحلة علاجه من عدد من الأجهزة الشرطية، ومشاهير عالميين دعموه في رحلة علاجه، وتمنوا له السلامة.



يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"