فيديو.. شكران مرتجى: أعيش حالة حب وأتمنى الزواج لكن الشروط صارت صعبة

شكران مرتجي - الصورة من حسابها على فيسبوك
شكران مرتجي - صورة من حسابها على فيسبوك
شكران مرتجي - الصورة من حسابها على فيسبوك
شكران مرتجي - الصورة من حسابها على فيسبوك
شكران مرتجي - الصورة من حسابها على فيسبوك
شكران مرتجي - الصورة من حسابها على فيسبوك
2 صور
كشفت الفنانة السورية شكران مرتجى، بعضاً من تفاصيل حياتها الشخصية، عبر حلولها ضيفة على برنامج «كتاب الشهرة» الذي يُقدمه الإعلامي علي ياسين والمُذاع عبر فضائية «الجديد» اللبنانية.

قالت شكران مرتجى إن لديها أسبابها المنطقية للعزوف عن الزواج حتى الآن وخاصة في هذه المرحلة، مؤكدة أنها لا تُفكر بالزواج مرة آخرى عقب زواجها السابق، مؤكدة أنها تتحدث بصراحة لذا أكدت أنها تتمنى أن تتزوج "ولكن شروطي للزواج حاليًا صارت صعبة بشكل كبير في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها كل الدنيا".

وتابعت شكران مرتجى أثناء حديثها بأنها حاليًا تكبُر بالعمر ولم تعد بنتاً صغيرة كسابق عهدها، وهي حاليًا بمرحلة تعدت فيها منتصف العمر، وهو ما يجعل فكرة الزواج أكثر صعوبة، وفاجأت الجميع بتساؤل: شو عرّفك يمكن أنا في حالة حب؟، بعدها أكدت أنها بالفعل في حالة حب، ورفضت الحديث بالتفصيل عن حالة الحب، لكنها أكدت أن هذه العلاقة لن تنتهى بالزواج.



وعبرت شكران مرتجى عن خوفها من الوحدة وأنها تُزعجها كثيرًا خاصة في هذه المرحلة الحالية، مُتطرقة في حديثها عن والدتها التي توُفيت منذ وقت قريب، وقالت عنها: «الله يعلم لما بكون بحالي شو بيصير.. اشتقتلها.. في شي عم ينجرح، أنا مشتاقة لأمي كتير، مشتاقة أبوس إيدها، ما بدي أكتر بس ابوس إيدها وتقولي الله يرضى عليكي، وأحس كل الأبواب انفتحت قدامي».

وبعد وفاة والدتها بأيام، كانت شكران مرتجى أكدت على أن حزنها على والدتها الراحلة فجّر كل الحزن الذي بداخلها وأن الحياة قبل وفاة والدتها ليس كما بعدها.
شكران مرتجي - الصورة من حسابها على فيسبوك

ونشرت شكران مرتجى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تعليقاً عبرت فيه عما يجول في مشاعرها وقالت: "كتار بيشوفوا حزني ع أمي مبالغ فيه.. بعرف.. ولكن الحقيقة وفاة أمي فجرت حزن العالم كله اللي جواتي..ماكنت بعرف إني صابره ع كتير شغلات بالحياة لانه كان فرحي وجودها ولو ماشفتها كل يوم كانت محققتلي حالة من الرضا غريبه وحاله تقبل كل الظروف بطريقه غير مباشره وفاة أمي الشعره التي قسمت ظهري نعم ".


وأوضحت شكران أن والدتها كانت بمثابة الداعم لقلبها وأضافت: "هلق انا بحالة من عدم تحمل أي شي وخاصة الحال العام اللي كلنا عم نمرق فيه صرت حقيقة شوف الكاسه فاضيه حتى لو مليانه كانت هي بمثابة الداعم لقلبي كل مابده يفرط هالداعم مابيخليه بعتقد في شي هيك بجراحة القلب واذا مافي بقترح يعملوه وخاصة للي فقدوا أمهاتهم أو داعميهم من الأحبه".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»