برشلونة يحسم صفقة البرازيلي رافينيا ويتبقى الإعلان الرسمي

صورة لإحصائيات رافينيا
إحصائيات رافينيا مع ليدز يونايتد - الصورة من موقع سكاي سبورتس
صورة للاعب رافينيا
رافينيا نجم ليدز يونايتد - الصورة من موقع سكاي سبورتس
صورة لإحصائيات وأرقام رافينيا مع ليدز يونايتد
إحصائيات رافينيا في الدوري الإنجليزي - الصورة من موقع سكاي سبورتس
صورة لإحصائيات رافينيا
صورة للاعب رافينيا
صورة لإحصائيات وأرقام رافينيا مع ليدز يونايتد
3 صور

أعلنت تقارير صحفية، اتفاق البرازيلي رافينيا، لاعب جناح فريق ليدز يونايتد، على الانتقال إلى فريق برشلونة الإسباني في بداية الموسم، في صفقة بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني.

وأكد فريق ليدز أن اللاعب يتجه الآن إلى برشلونة بعد الاتفاق على صفقة من حيث المبدأ مع العملاق الإسباني، ومن المقرر أن يخضع لفحص طبي قبل إتمام الصفقة مقابل رسوم أولية قدرها 49 مليون جنيه إسترليني، والتي يمكن أن ترتفع إلى 55 مليون جنيه إسترليني مع الإضافات.

واعترف جيسي مارش مدرب ليدز بالهزيمة في معركة إبقاء رافينيا بقوله إن حلم البرازيلي هو الانتقال إلى الكامب نو، وقال أثناء جولة ليدز في أستراليا: "كانت هناك حركة مميزة مع برشلونة ونعتقد أن الأمور ستتحرك في اليوم أو اليومين المقبلين، لكنها بالتأكيد لم تنته بعد".

وأضاف: "بقدر ما يكون من الصعب حقًا خسارة رافينيا، سأقول هذا. إذا فكرت في شاب كان مضمونًا إلى حد كبير للذهاب برسوم انتقال مخفضة إلى برشلونة إذا هبطنا، ثم شاهدت العروض التي قدمها للتأكد من أن النادي سيستمر، سيكون من الصعب على أي شاب يبلغ من العمر 25 عامًا القيام بذلك".

ولم يسافر رافينيا مع بقية الفريق في جولة "داون أندر"، وكان يُعتقد سابقًا أن تشيلسي هو الأوفر حظًا للبرازيلي الدولي، لكن يبدو أن برشلونة تقدم عليهم وسبقهم في العرض، بالإضافة إلى أنها رغبة اللاعب منذ البداية.

وحتى هذا الصيف، وقع ليدز مع تايلر آدامز، وبريندن آرونسون، وداركو جيابي، وراسموس كريستنسن، ومارك روكا ولويس سينيستيرا من فينورد مقابل رسوم غير معلنة.

يقوم المدير الفني لفريق ليدز الآن بتقييم خياراتهم الدفاعية ولكن قد يتطلعون إلى التعزيز في هذا الموقف قبل بداية الموسم الجديد.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"