شاومي تستعد لإطلاق جيل جديد من الهواتف الرائدة ينافس سامسونج

شاومي تستعد لإطلاق جيل جديد من الهواتف الرائدة ينافس سامسونج
هواتف شاومي

تعتزم شركة شاومي الصينية منافسة هواتف سامسونج القادمة، وذلك من خلال تقديم جيلاً جديداً من الهواتف الذكية الرائدة في الربع الرابع من العام الحالي 2022.

وتستعد الشركة لتقديم الجيل الجديد من الهواتف الذكية Xiaomi 13 بتصميم جديد يتم تقديمه لأول مرة، مع إمكانات فائقة الشاشة والكاميرا وكذلك مع أفضل معالج لهواتف الأندرويد.

جيل جديد من هواتف شاومي ينافس هواتف سامسونج

ووفقاً لموقع "Gizchina"، ستحصل هواتف شاومي القادمة Xiaomi 13 على تصميم مختلف مع شاشات من نوع AMOLED بها منحنيات من جميع الجوانب وهيكل رفيع للغاية، ودقة فائقة 2K، وتقنية E5 LTPO2، التي تسمح بمعدلات تحديث متغيرة من 1-120 هرتز في الثانية، وجودة + QHD، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة بالموجات فوق الصوتية، وشهادة IP68 ضد الماء والغبار، كما أن الشاشات سيكون لها نفس عرض الإطار من الجوانب الأربعة.

كاميرات من تصنيع شركة Leica العالمية

وسيتم تصنيع الكاميرات الخاصة بهواتف شاومي Xiaomi 13 بكاميرات من تصنيع شركة Leica العالمية، مع وكاميرات محسنة للغاية بمستشعرات تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى صوت ستيريو ومقاومة للماء.

وستعمل هواتف شاومي Xiaomi 13 بأفضل معالج لهواتف الأندرويد والمخصص لفئة الهواتف الرائدة، وهو معالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC من شركة كوالكوم الأمريكية، مع أداء وكفاءة عالية للغاية، وبطارية عملاقة سعة 5000 مللى أمبير مع تقنية الشحن السريع بقوة 120 واط.

الإعلان عن هواتف شاومي الجديدة في نوفمبر القادم

وستعلن شاومي عن هواتفها القادمة Xiaomi 13 وXiaomi 13 PRO في شهر نوفمبر القادم، على أن يتم طرحها في جميع الأسواق العالمية بحلول بداية العام الجديد 2023، حيث تستهدف الشركة هذه المرة تحقيق حصة أكبر في سوق الهواتف الذكية.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"