هكذا سيحتفل توم هانكس بيوم ميلاده

الممثل العالمي توم هانكس
الممثل العالمي توم هانكس -الصورة من وكالة رويترز

نشر النجم العالمي توم هانكس صورة على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام احتفالاً بقرب ذكرى ميلاده؛ حيث يحتفل النجم فيه يوم غدٍ الموافق 9 من يوليو/ تموز 2022.
وسيتم توم هانكس، الذي عاد إلى وسائل التواصل الاجتماعي بهذه الصورة بعد غياب نحو عامين، عامه الـ66.
وكشف توم هانكس عبر المنشور عن احتفاله بذكرى ميلاده عبر لقاء خاص سيجريه على شبكة راديو «boss radio 66»، وظهر في الصورة رافعاً يديه في تصرف عفوي ومرتدياً قبعة حفل الميلاد، وأمامه كعكة حفل الميلاد يزينها الشموع.
وأرفق توم هانكس الصورة بتعليق كتب فيه : «عطلتنا الوطنية القادمة من دون إعلانات .. bossradio66.com».

الصورة التي نشرها توم هانكس على إنستغرام

توم هانكس ينفعل بوجه أحد المعجبين


وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجَّت مؤخراً بفيديو للممثل الأمريكي يوثق انفعال النجم بوجه أحد الأشخاص بعد أن قام بدفع زوجته الممثلة ​ريتا ويلسون​، وكاد يوقعها أرضاً.
وفي التفاصيل، في أثناء مغادرة توم وريتا أحد المطاعم في أمريكا، لاحقهم عدد من المعجبين من جميع الاتجاهات، وخلال سيرهما بشكل مسرع للصعود للسيارة تفاجأ توم هانكس بزوجته ريتا ويلسون تتعثر بعد أن دفعها أحد الأشخاص من دون قصد، فاشتعل الممثل العالمي غضباً وصرخ بوجهه للدفاع عن زوجته قائلاً: «هذه زوجتي، اذهب من هنا اللعنة عليك.. هل تدفع زوجتي؟».
ومن الفور توقف الشاب في مكانه، ورد بشكل مذعور بالقول له: «آسف لذلك توم».

الحالة الصحية لتوم هانكس

وكانت صحيفة الدايلي مايل البريطانية قد نشرت فيديو جديداً للنجم العالمي توم هانكس، الذي خسر الكثير من وزنه مؤخراً، وهو يظهر بحالة صحية مقلقة.
وظهر الممثل في الفيديو وهو غير قادر على التحكم في يده اليمنى التي كانت تهتز بشدة في أثناء إمساكه للميكروفون، خلال الجولة الترويجية لفيلم السيرة الذاتية للمغني الراحل ألفيس بريسلي «Elvis» في مدينة جولد كوست الأسترالية.
وكان النجم يحمل الميكروفون في يده اليمنى عندما بدأ في الارتجاف، استخدم هانكس يده اليسرى للتحكم في الميكروفون، كما حاول التبديل بين يديه خلال حديثه.
وقال هانكس في الفيديو : «لا يوجد مكان في العالم أفضل من جولد كوست لتصوير فيلم ممتع، قمت من قبل بالتصوير في عدة بلدان منها المغرب ولوس أنجلوس ونيويورك وسياتل وبرلين وغيرها، ولكن لا أحد منها لديها إمكانيات جولد كوست»، وفقاً لما نُشر على موقع «ديلي ميل».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»