كريستيانو رونالدو يعرض طائرته للبيع.. لم تعد تكفي لعائلته

كريستيانو رونالدو مع ابنه في طائرته الخاصة
كريستيانو رونالدو مع ابنه في طائرته الخاصة -الصورة من حساب رونالدو على إنستغرام
ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن لاعب كرة القدم الشهير، كريستيانو رونالدو، عرض طائرته الخاصة للبيع؛ وذلك لعدم اتساعها لعائلته بشكل كامل.
ويبحث رونالدو اليوم عن طائرة جديدة كبيرة ومريحة له ولعائلته المكونة من 5 أطفال، إضافة إلى حبيبته جورجينا رودريغز، لكن لم يتم الكشف عن السعر الذي طلبه لقاء بيع طائرته.
وكان رونالدو قد اشترى طائرته التي تتخطى قيمتها الـ20 مليون دولار أمريكي عام 2015.
وفي سياق منفصل، كانت وكالة «ماركا» الإسبانية قد كشفت أن مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، كريستيانو رونالدو، قرر أن يقوم بتعويض صاحب المنزل الريفي الذي تحطم نتيجة انزلاق سيارته البوغاتي فيرون، البالغ ثمنها نحو 1.7 مليون جنيه إسترليني، التي كان يقودها حارسه الشخصي قبل أن يفقد السيطرة عليها.
وورد في التقرير أن صاحب المنزل قال إنه ذهب إلى منزل رونالدو، حيث قابل رجلاً وسيدة في غاية التهذيب، وأعطياه وعداً نيابة عن النجم البرتغالي بدفع نفقات كل الأضرار التي تعرض لها منزله بسبب حادث البوغاتي، وقالا له بأن يقدم على تصليح جميع الأضرار والاحتفاظ بالفواتير من أجل دفعها لاحقاً له.
ولفت الرجل إلى أنه يعاني بعد الحادثة؛ بسبب تحطم عداد المياه الخاص به، مشيراً إلى أن الأضرار شملت الكثير من الأشياء، من ضمنها مفصلات الأبواب، وتهدم بعض أعمدة الخرسانة بالمنزل.
وكانت سيارة بوغاتي فيرون، المملوكة لكريستيانو رونالدو، قد تعرضت للتحطم في حادث في مايوركا بإسبانيا.
وبحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن السائق الذي ورد أنه ليس رونالدو، ولكن أحد حراسه الشخصيين، فقد السيطرة وانزلق إلى جدار في العقار السكني سا كوما، بونيولا، بالما دي مايوركا، حيث يقضي عطلته مع عائلته، وألحقت السيارة أضراراً كبيرة في المكان.
يُعتقد أن مقدمة بالسيارة قد تحطمت مع كشف المحققين عن عدم وجود أي مركبة أخرى متورطة. ولم يُصب سائق السيارة بأي إصابات، ويُعتقد أنه وقَّع على محضر الحادث.
وقال مصدر مطلع: «اصطدمت السيارة بجدار، فيما الأضرار اقتصرت على الأشياء المادية، ولم يُصب أحد، وتحمل السائق المسؤولية الكاملة عما حدث». وأضاف مصدر آخر: «وقع الحادث على طريق ثانوي بالقرب من مستشفى جوان مارش. يبدو أن السيارة خرجت عن الطريق واصطدمت بجدار يشكل جزءاً من حماية منزل خلفه عبوة غاز».
وقالت صحيفة الجزيرة كرونيكا بالير إن الحارس الشخصي، الذي لم يذكر اسمه، نزل من السيارة لمواصلة رحلته، وترك موظفين آخرين في مكان الحادث لاستقبال الشرطة.
لم يتم الكشف عن هوية الشخص الذي يقود عجلة القيادة حتى الآن، لكن كريستيانو رونالدو المعروف وعائلته محميون في شيشاير من قبل حارسين توأمين برتغالييْن خدما بوصفهما جندييْن مع وحدة نخبة من القوات الخاصة في أفغانستان. وأصبحا جزءاً من وحدة الحماية المباشرة البرتغالية المكلفة بمراقبة السياسيين والقضاة بعد الخدمة والمشاهير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»