اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منة شلبي تدعو للتواضع في أحدث ظهور لها

منة شلبي - الصورة من حسابها على انستغرام
منة شلبي - الصورة من حسابها على انستغرام
دعت النجمة منة شلبي للتواضع والتحلي بالأخلاق الطيبة في أحدث ظهور لها عبر حسابها على انستغرام.
وقد شاركت منة الجمهور أحدث ظهور لها، حيث أطلت شلبي في الصورة بإطلالة أنيقة، وعلقت عليها لتقول: «كن متواضعاً وبسيطاً.. كن نفسك».
في حين تَغَزّل فيها العديد من متابعيها مشيدين بجمال وأناقتها، حيث عَلّق الفَنّان كريم محمود عبد العزيز على الصورة بوضع إيموجي بقلوب حمراء، والأمر نفسه فعلته منى زكي وغادة عادل، والعديد من أصدقاء منة شلبي النجوم، الذين عبروا عن حبهم لها واشتياقهم لظهورها على الدوام.
كانت النجمة منة شلبي قد شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال بطولتها لمسلسل «بطلوع الروح» الذي حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه على شاشة التلفزيون، حيث تعرض إلى قصة أسرة اضطرت للعيش في قلب داعش بسبب زوجها الذي آمن بأفكارهم، وخطف ابنها لتذهب وتعيش معه، وسط صراع كبير في الأحداث، ومحاولات من جانبها مستمرة للهروب.
منة شلبي - الصورة من حسابها على انستغرام

وكانت الفنانة منة شلبي قد تصدرت التريندات مؤخراً، وذلك على خلفية دخولها في نقاش مع أحد متابعيها على موقع «تويتر»، حيث طالبت منة شلبي بتغيير اسمه على موقع التدوينات القصيرة بسبب تشابهه مع اسمها، وهو الأمر الذى جعل اسم منة شلبي يتصدر التريند للمرة الثانية في أقل من أسبوع بداية من مسلسل «واحة الغروب» بطولة خالد النبوي ومنة شلبي، وذلك بعد الإعلان عن إعادة عرض العمل الذي حاز على متابعة كبيرة، وإعجاب مشاهديه بأداء منة شلبي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»