مكياج ليلة الحنة لعروس 2022

مكياج ذهبي
مكياج ذهبي - الصورة من خبيرة التجميل مروى محمد على الانستغرام marwaa_mua
مكياج احمر
مكياج احمر - الصورة من خبيرة التجميل وعد التركي على الانستغرام waadmakeupartist
مكياج كلاسيكي
مكياج كلاسيكي - الصورة من حساب خبيرة التجميل اصال على الانستغرام asalmakeup
مكياج سموكي
مكياج سموكي - الصورة من خبيرة التجميل سارة علي على الانستغرام saramakeup999
مكياج زهري
مكياج زهري - الصورة من خبيرة التجميل ميرفت الخربوش على الانستغرام mervat_makeup
مكياج ذهبي
مكياج احمر
مكياج كلاسيكي
مكياج سموكي
مكياج زهري
5 صور

تحرص كل عروس على الاهتمام بتفاصيل إطلالاتها في أيامها المميزة، ويأخذ المكياج النصيب الأكبر من اهتمام العروس؛ حيث تهتم العروس بإطلالة ليلة الحناء كثيرًا، وخاصة اعتماد مكياج يناسب لون بشرتها وطبيعة شخصيتها. ولاختلاف الأذواق، اخترنا لك عدة أفكار لصيحات جمالية من خبيرات التجميل.

وعد التركي بمكياج أحمر

مكياج احمر - الصورة من خبيرة التجميل وعد التركي على الانستغرام waadmakeupartist


تحرص الكثيرات من النساء على اعتماد المكياج الأحمر في ليلة الحناء، ومنه لجأت خبيرة التجميل السعودية، وعد التركي، لمكياج أحمر ممزوج بالبني للعينين، مع إضافة الماسكرا المكثفة والمطولة، واعتمدت بلاشر أحمر وأحمر شفاه باللون الأحمر لخيار مميز.

المكياج الزهري من ميرڤت الخربوش

مكياج زهري - الصورة من خبيرة التجميل ميرفت الخربوش على الانستغرام mervat_makeup


المكياج الزهري هو خيار أنثوي أنيق لا تتخلى عنه أي أنثى في مناسباتها المختلفة، ولا سيما في ليلة الحناء، لذا اخترنا لك هذه الصيحة من خبيرة التجميل، ميرڤت الخربوش، التي استخدمت اللون الوردي في رسم العينين، وأضافت جليتر ذهبياً على العينين مع تحديدهما بقلم الكحل الأسود السائل، واستخدمت بلاشر وأحمر شفاه وردياً داكناً، مع تحديد الملامح بتقنية الكونتور لإبرازها بشكل مميز.
تابعي المزيد: تسريحات ريترو لعروس 2022

المكياج الملون من سارة علي

مكياج سموكي - الصورة من خبيرة التجميل سارة علي على الانستغرام sara.makeup.999


يميل خبراء التجميل إلى المكياج القاتم لإطلالة العروس مثل السموكي الملون، فهو يُظهر العروس بشكل جذاب ولافت، ومنه اعتمدت خبيرة التجميل، سارة علي، مكياجاً سموكي بدرجات اللون البني، وأضافت الجليتر الأخضر على جفن العين مع ماسكرا مكثفة وأيلاينر مرسوم بعناية بالقلم الأسود السائل، واستخدمت لجمال اللوك بلاش وأحمر شفاه باللون البني، مع تحديد الملامح بالكونتور.

المكياج الذهبي من مروى محمد

مكياج ذهبي - الصورة من خبيرة التجميل مروى محمد على الانستغرام marwaa_mua


المكياج اللامع هو صيحة عصرية أنيقة لا تتخلى عنها أي أنثى في مناسباتها المهمة، ومنه اعتمدت خبيرة التجميل السعودية، مروى محمد، المكياج الذهبي اللامع على كامل العينين، وأضافت الجليتر الفاتح لتكبير العينين مع أيلاينر ناعم وماسكرا مكثفة، واستخدمت البلاشر الوردي وأحمر الشفاه الوردي والمصمم بلمعة عصرية مناسبة لأناقتها.

مكياج كلاسيكي من اصال

مكياج كلاسيكي - الصورة من حساب خبيرة التجميل اصال على الانستغرام asal.makeup


أغلب العرائس أصبحن يفضلن إطلالة المكياج الهادئ أكثر، والذي يُبرز جمالهن ونعومتهن بأسلوب بسيط ورقيق، ومن أحدث الصيحات اعتمدي الأسلوب الكلاسيكي الناعم بأسلوب خبيرة التجميل السعودية، اصال، التي تزينت بمكياج بني ناعم مرسوم بأيلاينر أسود ناعم، وحددت أسفل العينين باللون الأسود مع ماسكرا سوداء مكثفة، وأكملت أناقة اللوك ببلاشر وردي وأحمر شفاه زهري محدد بالقلم على أطراف الشفاه لمظهر أكثر امتلاءً، فيما رسمت حواجبها بشكل طبيعي.
تابعي المزيد: مكياج عيد الفطر 2022 للعروس