استخدامات غير مألوفة وغريبة للسكر

أعمال منزلية مؤداة باستخدام السكر
السكر للعناية بشؤون المنزل
استخدامات السكّر في المنزل
استخدامات السكر في أعمال المنزل
تنظيف مطحنة القهوة
السكّر يستخدم في تنظيف مطحنة القهوة
استخدامات السكّر في تنظيف المنزل
استخدامات السكّر في تنظيف المنزل والملابس
أعمال منزلية مؤداة باستخدام السكر
استخدامات السكّر في المنزل
تنظيف مطحنة القهوة
استخدامات السكّر في تنظيف المنزل
4 صور
.يُستخدم السكّر في أداء مهمات منزليّة غير شائعة. في الآتي، مجموعة من الخطوات، للإفادة منها أثناء عملية تنظيف المنزل

السكّر فعّال في شؤون المنزل

استخدامات السكر في أعمال المنزل

 

 لإطالة عمر الأزهار المقطوفة، تُمزج ثلاث ملاعق صغيرة من السكّر بملعقتين كبيرتين من الخل، مع أهمّية الإشارة إلى أن السكّر يغذّي الإزهار، فيما الخلّ يحدّد مستويات الحموضة المناسبة. يُضاف المزيج المذكور إلى فازة مملوءة بليتر من الماء الدافئ، وذلك للمتعة لوقت أطول بالزهور.
بعد الاستخدام الكثيف لمطحنة القهوة اليدوية أو الكهربائيّة، تتسخ الأخيرة وتصبح كريهة الرائحة. في المواجهة، يُطحن ربع الكوب من السكّر في الجهاز؛ سيزيل السكّر حبوب القهوة العالقة والزيوت الزائدة ويحدّ من الرائحة المنبعثة من مطحنة القهوة.
تنظيف مطحنة القهوة بالسكر
تسمح إضافة مكعب من السكّر إلى حاوية تخزين الطعام المليئة، ومحكمة الإغلاق، بامتصاص الرطوبة المتسبّبة بالعفن، الأمر الذي يجعل الطعام يدوم لفترة أطول.
للتخلص من بقع العشب التي توسّخ الملابس، تصنع عجينة من السكر والماء. توضع العجينة على بقع العشب بطريقة واضحة، ثمّ، تترك العجينة لمدّة ساعة. تُغسل الملابس بعد ذلك في الغسالة، حسب الطريقة المعتادة في العناية بالملابس، من دون الحاجة لاستخدام أي منتجات كيميائية، وذلك للقضاء تمامًا على الأوساخ المذكورة
السكر للعناية بشؤون المنزل
يمكن القيام بتنظيف اليدين عن طريق إضافة القليل من السكر إلى الصابون؛ تعمل المادة الحلوة كمقشر لإزالة الأوساخ بفعالية!

السكّر للتخلّص من الحشرات

يمكن التخلص من الحشرات غير المرغوبة، ومنها: الذباب والدبابير عن طريق إضافة مقدارين من السكّر إلى مقدار من الماء. يصبّ المزيج في قدر. توضع الأخيرة على النار، وذلك حتّى يغلي الماء. ثمّ، تطفأ الحرارة، مع إيداع القدر حتّى تبرد. يصنع بعد ذلك مخروط بوساطة الورق، فيوضع في البرطمان. سوف ينجذب الذباب إلى السكر، ولكن سيحاصره المخروط والشراب!،
من جهة ثانية، يقضي التخلّص من الصراصير التي تهاجم المنزل، أن تملأ أغطية القوارير البلاستيكية بكميتين متساويتين من السكر ومسحوق صودا الخبز، مع توزيع الأغطية في أنحاء المنزل.