شركة أتاري لألعاب الفيديو تحتفل باليوبيل الذهبي بمجموعة ألعاب كلاسيكية

صورة اليوبيل الذهبي لشركة أتاري
اليوبيل الذهبي لشركة أتاري - الصورة من موقع The Verge
صورة ألعاب أتاري
شركة أتاري لألعاب الفيديو - الصورة من موقع Polygon
صورة اليوبيل الذهبي لشركة أتاري
صورة ألعاب أتاري
2 صور

تحتفل شركة أتاري، إحدى أقدم شركات ألعاب الفيديو في العالم باليوبيل الذهبي لها، مع "متحف تفاعلي" لأعظم الأعمال الناجحة على مدار تاريخها الذي يرجع إلى 50 عامًا.

ودخلت الشركة في شراكة مع خبراء الألعاب القديمة في Digital Eclipse في مجموعة الذكرى السنوية الجديدة التي تغطي خمسة عقود من تاريخ الألعاب.

وتحمل الذكرى الخمسين للشركة العريقة عنوان اعتبره البعض غير عملي إلى حد ما، وهو Atari 50: The Anniversary Celebration، لكنها تبدو أيضًا أكثر تعقيدًا من حزمة الألعاب الكلاسيكية النموذجية.

على عكس العديد من المجموعات الكلاسيكية، التي غالبًا ما تكون شئون الحد الأدنى من الجهد لا تقدم أي سياق أو معلومات من وراء الكواليس، فإن Atari 50: The Anniversary Celebration يعد بالعكس، مع فحص مفصل لتأثير Atari على صناعة الألعاب وأكثر من 60 دقيقة من المقابلات المصورة.

سيضم Atari 50 أكثر من 90 لعبة، بما في ذلك ستة ألقاب جديدة "مستوحاة من الكلاسيكيات"، من وحدات تحكم مثل 2600 وJaguar وLynx، إلى جانب الصور الأرشيفية والصور وحتى المقابلات.

إذا كان اسم Digital Eclipse يبدو مألوفًا، فربما يرجع ذلك إلى أن الاستوديو قد صنع اسمًا لنفسه من خلال مجموعات الألعاب الكلاسيكية المدروسة والمُنفذة جيدًا مثل Street Fighter 30th Anniversary Collection وThe Disney Af وTeenage Mutant Ninja Turtles: The.

وقال ويد روزن، الرئيس التنفيذي لشركة أتاري: "عندما يتعلق الأمر بالمحاكاة أو إعادة الكلاسيكيات أو القيام بأي نوع من إعادة الصياغة أو إعادة التخيل، لا أعرف ما إذا كان هناك أي شخص يفعل ذلك بشكل أفضل من ديجيتال إكليبس، لذلك كانوا دائمًا خيارنا الأول".

لا يوجد تاريخ محدد للإصدار حتى الآن، ولكن من المقرر إصدار المجموعة هذا الخريف لأجهزة Xbox One وPlayStation 4 وNintendo Switch وXbox Series X / S وNintendo Switch وPlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي بسعر 39.99 دولارًا أمريكيًا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"