حسن شاكوش يتراجع ويعتذر عن اتهامه لصنّاع أغنية "حاجة مستخبية" بسرقة لحنها .. "سوء تفاهم حصل متزعلوش"

حسن شاكوش - صورة من صفحته على " انستغرام "
حسن شاكوش - صورة من صفحته على " انستغرام "
تراجع الفنان حسن شاكوش عن تصريحاته التي اتهم فيها صناع أغنية " حاجة مستخبية" للفنان محمد حماقي، بسرقة لحنها من أغنية تركية، وذلك خلال لقائه في برنامج " الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة " mbc مصر".
ونشر الفنان حسن شاكوش، مقطع فيديو ، عبر حسابه على " انستغرام"، رد من خلاله على الانتقادات التي وجهت له بسبب تصريحاته عن أغنية محمد حماقي " حاجة مستخبية".
وأكد شاكوش، أنه كان يريد توضيح الأمور للإعلامي عمرو أديب، لاعتقاد الأخير أن أغنية " بنت الجيران" خاصة بالفنان محمد حماقي، وهو الذي قام بسرقتها منه ، مضيفاً :"أوضحت الرؤية وقلت "مش واخدينها" من حماقي".
وتابع، أن كل ما يعرفه هو أن أغنية "حاجة مستخبية" للفنان محمد حماقي، عليها الكثير من علامات الاستفهام، بعد أن زعم البعض بأن لحن الأغنية مسروق من أغنية أخرى تركية.
وشدد حسن شاكوش في حديثه قائلاً: "وجهة نظر كنت أقوم بتوضيحها للإعلامي عمرو أديب".
واستطرد حديثه، إنه لا يحب أن يتحدث عن أي شخص، فهو يركز فقط في عمله وحياته الشخصية.
واختتم حسن شاكوش حديثه قائلاً:" مدين ملحن الأغنية أخ لي وأيضاً الأستاذ محمد حماقي.. تحياتي لكل أسرة عمل أغنية حاجة مستخبية..وأي سوء تفاهم حصل متزعلوش".
جدير بالذكر ، أن مدين ملحن أغنية " حاجة مستخبية"، قام بحذف أغنية بنت الجيران من على يوتيوب ، كخطوة أولى منه رداً على تصريحات واتهامات حسن شاكوش.
وكتب مدين منشور عبر حسابه على "فيسبوك" قال من خلاله "الخطوة الأولى أغنية بنت الجيران اتقفلت ولسه، شكرًا لشركة نجوم ريكوردز وشكرًا لشركة اي ميديا".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»