المرور السعودي يطرح اليوم مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني عبر "أبشر"

إدارة المرور السعودي
المرور السعودي يطرح اليوم مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني عبر "أبشر"

 

بدأت اليوم الأحد الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية بطرح لوحات السيارات المميزة في مزاد إلكتروني عبر منصة أبشر، التي تمكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونياً.

المرور السعودي يطرح اليوم مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني عبر "أبشر"

أعلنت إدارة المرور السعودي في تغريدة على تويتر، طرح المزاد الذي سيستمر حتى الأربعاء 29 يونيو، لافتةً إلى أنه يمكن لجميع الراغبين في شراء اللوحات المميزة المشاركة في المزاد، وحدّدت الإدارة طريقة الدخول إلى المزاد، حيث يتم أولاً الدخول إلى منصة أبشر ثم اختيار "خدماتي"، وبعدها اختيار المرور، وبعد ذلك اختيار خدمة مزاد اللوحات الإلكترونية.

خطوات خدمة طلب لوحات بشعار عبر أبشر

نشرت الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، فيديوجراف توضح من خلاله خطوات خدمة طلب لوحات سيارات بشعار، حيث ذكرت أن هناك 6 خطوات لتنفيذ هذه الخدمة، وهي كالتالي:

  • الخطوة الأولى: تسجيل الدخول على منصة أبشر
  • الخطوة الثانية: اختيار خدماتي ثم خدمات
  • الخطوة الثالثة: اختيار المرور
  • الخطوة الرابعة: اختيار تواصل
  • الخطوة الخامسة: اختيار طلب جديد
  • الخطوة الأخيرة: تقديم الطلب "اختيار إدارة التموين، خدمة طلب لوحة بشعار".

عن مزاد اللوحات الإلكتروني

كانت الإدارة العامة للمرور، قد أطلقت، خلال شهر ديسمبر الماضي، عبر منصة "أبشر" الإلكترونية، خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني، وذلك لتمكين الأفراد الراغبين في اقتناء اللوحات المميزة من المزايدة عليها بشكل إلكتروني، كما تمكن الخدمة للمشترين المزايدة في المزاد على لوحات (خصوصي، نقل خاص، دراجة نارية) وإنهاء جميع الإجراءات بعد الفوز في المزاد من خلال منصة أبشر. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن الاستفادة من هذه الخدمة عبر منصة (أبشر أفراد).