Koffee with Karan.. موعد إطلاق البرنامج والضيوف

كاران جوهر في برنامج Koffee with Karan- الصورة من حسابه على إنستغرام
كاران جوهر في برنامج Koffee with Karan- الصورة من حسابه على إنستغرام
Koffee with Karan هو برنامج الدردشة الحواري الأكثر مشاهدة على الشاشة الصغيرة في الهند. يشاهده الناس فقط لمعرفة ما يحدث في بوليوود والحياة الشخصية للمشاهير. فيKoffee with Karan، الأريكة هي المقعد الساخن للمشاهير حيث يسألهم "كاران جوهر" عن حياتهم الشخصية كجزء من البرنامج. وقد أكمل Koffee مع Karan بنجاح ستة مواسم بتصنيفات عالية.

تفاصيل البرنامج


أعلن "كاران جوهر" أخيراً أن Koffee With Karan سيُعرض لأول مرة في 7 يوليو على Disney + Hotstar، حيث انتقل "كاران" إلى إنستغرام الخاص به وأصدر إعلاناً ترويجياً مع التسمية التوضيحية: "خمِّن من عاد؟ وهذه المرة مع بعض المشروبات الساخنة! يبدأ KoffeeWithKaran الموسم السابع مع نجوم مميزين في 7 يوليو فقط في Disney + Hotstar".
يُظهر العرض الترويجي للموسم الجديد "رانبير كابور"، "رانفير سينغ"، "سيف علي خان"، "كارينا كابور"، "بريانكا شوبرا"، "شاروخان"، وغيرهم الكثير، الذين ظهروا في المواسم الأخيرة من Koffee With Karan.

ضيوف البرنامج


منذ الإعلان، كان هناك العديد من التكهنات حول قائمة الضيوف وتاريخ الإطلاق. لا توجد كلمة رسمية حول من سيظهر في برنامج الدردشة هذا العام. ومع ذلك، تنتشر العديد من الشائعات، بما في ذلك "سامانثا روث برابهو"، "كارينا كابور خان"، "كاريشما كابور"، "آيشواريا راي باتشان"، و"سوشميتا سين".
وذكر "كاران" أن هذا الموسم سيكون أكبر وأفضل وأجمل، ويتوقع مستخدمو الإنترنت أن يضيف "كاران" مشاهير بوليوود إلى القائمة أيضاً. تقول التوقعات أيضاً أن "براباس"، راجامولي"، "براشانث نيل"، " Jr. NTR"، "ياش" وغيرهم الكثير، في قائمة ضيوف Koffee With Karan الموسم السابع.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»