الأميرة مادلين تطلق الطفل بداخلها وتلعب مع ابنها الأمير نيكولاس

الأميرة مادلين -الصورة من حسابها على إنستغرام
الأميرة مادلين -الصورة من حسابها على إنستغرام
أظهرت الأميرة "مادلين" من السويد جانبها المرح حيث قضت بعض الوقت الجيد مع ابنها في حديقة وطنية. بحسب موقع Daily Mail، بدأت "مادلين"، 40 عاماً- التي تقيم في ميامي مع زوجها الأمريكي "كريس أونيل" وأطفالهما الثلاثة- الصيف بقضاء عطلة في وطنها، حيث خصصت الأميرة السويدية بعض الوقت من جدول أعمالها المزدحم للحظات خاصة مع ابنها الأمير "نيكولاس"، البالغ من العمر سبعة أعوام، وزوجها في حديقة Skuleberget الوطنية.
اطلقت الأميرة "مادلين" روح الطفلة بداخلها، حيث شاركت الأم لثلاثة أطفال، ابنها "نيكولاس" في أنشطة في ديسكفري بارك، حيث قاما بالتزلج على الزلاجة، وشاركا في درس الفنون والحرف اليدوية، وقاما بنزهة حول الحديقة. بعد ذلك، استقلت "مادلين" و"نيكولاس" و"كريس أونيل" التلفريك أعلى الجبال للحصول على منظر أفضل للحديقة. ومن هناك، قاموا بجولة في الحديقة مع حاكمة المقاطعة "بيريت هوغمان".

الأميرة مادلين تأخذ مساراً مختلفاً عن أشقائها

عادت الأميرة "مادلين" إلى وطنها الأسبوع الماضي، حيث تعيش في الولايات المتحدة منذ أن تزوجت من رجل الأعمال "كريس أونيل" في عام 2013. الزوجان لديهما ثلاثة أطفال، الأميرة "ليونور" ثمانية أعوام، والأمير "نيكولاس"، والأميرة "أدريان" البالغة من العمر أربعة أعوام.
في حين أن أشقاءها الأكبر سناً، ولية العهد الأميرة "فيكتوريا" 44 عاماً، والأمير "كارل فيليب" 43 عاماً، من أفراد العائلة المالكة العاملان ولا يزالان مقيمان في السويد، تعيش مادلين حياة هادئة في الخارج. ومع ذلك، فهي لا تزال الراعية الملكية للعديد من الجمعيات الخيرية السويدية وهي مكرسة لمساعدة عملهم.

الأميرة مادلين شغوفة بالأطفال


في وقتٍ سابق من هذا الشهر، استضافت الأميرة "مادلين" حفلة شاي فيRoyal Stables لمؤسسة My Big Day، وهي مؤسسة خيرية سويدية تنظم أحداثاً ممتعة للأطفال الذين يعانون من أمراض خطيرة.
في الصور التي تم نشرها على إنستغرام الخاص بالعائلة المالكة السويدية، اندمجت "مادلين"- التي كانت ترتدي فستاناً وردياً- نفسها تماماً في الحدث، وبدت مبتهجة. بينما كان الأطفال يركبون الخيول والعربات، ويرافقون الحيوانات في يومهم الخاص.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»