كيف ننسق الإكسسوارات المعدنية في الصيف؟

عقد بارز من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti
عقد بارز من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti
سوار للذراع من برونكس أند بانكو
برونكس أند بانكو Bronx & Banco
طوق من برونكس اند بانكو
طوق من برونكس اند بانكو Bronx & Banco
سوار طويل لليد من برونكس أند بانكو
سوار طويل لليد من برونكس أند بانكو Bronx & Banco
طوق للعنق من البيرتا فيريتي
طوق للعنق من البيرتا فيريتي Alberta Ferretti
خاتمان من ديور
خاتمان من ديور Dior
سوار من شانيل وحقيبة
chanel-1298-ss22-pw
عقد بارز من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti
سوار للذراع من برونكس أند بانكو
طوق من برونكس اند بانكو
سوار طويل لليد من برونكس أند بانكو
طوق للعنق من البيرتا فيريتي
خاتمان من ديور
سوار من شانيل وحقيبة
7 صور

تسود منصات عروض ربيع وصيف 2022 تشكيلة غنية من إكسسوارات ضخمة، تتضمن باقة من أساور وعقود وسلاسل متعدّدة الطبقات. تتميز هذه الإكسسوارات بتصميمها الكبير وبكونها مصنوعة من الفضة او المعدن البرونزي، أو من مواد مطلية بقشرة رقيقة من الذهب. ولكنّ الهاجس الأكبر لدى النساء يبقى في التقنية المثلى لتنسيق هذه المجوهرات، لتلبية جميع المناسبات النهارية والرسمية في عز موسم الحرارة والتعرق والرطوبة؟

برونكس أند بانكو Bronx & Banco

اليك 7 نصائح لتختاري إكسسواراتك المعدنية بعناية:

الإكسسوارات هي تصميم جذاب يجب أن تعامليه بحب وأن تعتني به ليحافظ على كامل رونقه. إذا كنت تريدين ابتياع تصاميم جذابة فما عليك إلا اتباع الخطوات التالية:
1- ابتاعي دائماً الإكسسوارات المطلية بالذهب لتضمني جودتها خاصة إذا كانت مطعّمة بألوان ملابسك فوسفورية انسجاما مع اتحاهات الموضة الصيفية. أما إذا اخترت القطع من الفضة، أو البرونز فنسقيها مع أزياء عملية كالسراويل والشورت والقفطان البحري عند الشاطيء.

سوار للذراع من برونكس أند بانكو Bronx & Banco

2- إختاري سوار Cuff مطليا بقشرة الذهب أو مطعما بحجر نصف كريم. نسقي هذا الإكسسوار مع فساتين حريرية إغريقية الطراز ذات كتف واحدة. أو يمكنك ابتياع خلخال للقدم الواحدة، واعتمدي السوار المصنوع من الأحجار الزرقاء أو من الخرز الملون.

خاتمان من ديور Dior

3- ابتاعي الخواتم من مواد مميزة كالراتينج الملون واختاري أشكالها منحوته أو مزدانة بشعارات مكتوبة. ويمكنك ارتداء خاتمين كبيرين ملونين بيد واحدة. ونسقي معها حقيبة مربعة منمقة من البلكسي الملون.
4- اعتمدي السلسال الضخم المزدان بقطع معدنية لوحده. لا داعي لاعتماد السلاسل من طبقات متفاوتة كما جرت العادة في الموسم الماضي فقطعة ضخمة تكفي من دون أقراط للأذن.

برونكس اند بانكو Brox & Banco

تابعي المزيد: موديلات أحذية باللون الذهبي من عروض صيف 2022
5- لا تغسلي يديك وأنت مرتدية خاتماً من إكسسواراتك لأنه سيفقد لونه مع الوقت، وستلاحظين أنّ بقعة خضراء ستظهر مكان الخاتم لدى خلعه بفعل الرطوبة التي أدّت حكماً الى أكسدة المعدن على الجلد.

البيرتا فيريتي Alberta Ferretti

6- احرصي على اختيار طوق نصف مفتوح عند المساء، وابتاعي التصميم الكبير ذات الخطوط الهندسية لتتألقي مع فستان بسيط مونوكروم او حتى مع قميص قطني أبيض.
وعندما تخلعين إكسسواراتك مساء، أزيلي آثار التعرق والاحتكاك بالجلد عنها.

حقيبة وسوار من شانيل Chanel

7- يمكنك ابتياع اكسسوارات من اللؤلؤ مثل الأقراط او الحقائب واختاري قطعا بارزة مثل سوار عريض من الأونيكس أو مطلي باللاكر الأسود واعتمدي السلاسل الذهبية ولوغو الدار بشكل بارز على القطع..
تابعي المزيد: موديلات أساور عريضة من عروض ربيع وصيف 2022