جامعة الملك فيصل تعلن عن وظائف شاغرة بنظام العقود.. التقديم مستمر حتى 25 يونيو

جامعة الملك فيصل
جامعة الملك فيصل

أعلنت جامعة الملك فيصل، ممثلة في عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس، عن حاجتها لشغل وظائف للسعوديين على نظام العقود لحملة (الشهادة الثانوية، والبكالوريوس، والماجستير)، حيث يستمر التقديم على الوظائف حتى يوم السبت المقبل.

وظائف شاغرة في جامعة الملك فيصل

وأوضحت الجامعة أن الوظائف المتاحة تشمل الآتي: (مدير مكتب، أمين مكتبة، مترجم، مأمور وثائق ومحفوظات، باحث إعلامي مساعد، علاقات عامة، مصمم، مصور، مدرس لغة، مهندس شبكات، أخصائي أنظمة تشغيل، محلل ومصمم نظم، مطور برامج، مبرمج تطبيقات، مطور واجهات ويب، فني دعم تقنية معلومات، مهندس تقنية معلومات، مسؤول نظم، مصمم بنية أمن سيبراني، مطور أمن سيبراني، مقييم برمجيات آمنة، أخصائي سياسات أمن سيبراني، أخصائي دفاع سيبراني بنية تحتية، ومحاضر في تخصصات "المالية، المحاسبة، إدارة، سلاسل إمداد، الحاسب، رياضيات، توجيه وإرشاد")

شروط التقديم على وظائف جامعة الملك فيصل

وحول شروط التقديم على الوظائف، قال الأستاذ الدكتور محمد بن سعيد الزهراني، عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس، إنه يشترط للتقديم على الوظائف المتاحة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على المؤهل في المجال المطلوب من جامعة معترف بها، ولا يكون مرتبطًا بوظيفة حكومية عند تقديم الطلب.

موعد التقديم على وظائف جامعة الملك فيصل

بدأ التقديم على الوظائف، مساء أمس الاثنين، عبر الموقع الإلكتروني للجامعة من خلال الدخول على عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس، ويستمر التقديم حتى يوم السبت المقبل الموافق 25 يونيو الجاري.

المستندات المطلوبة للتقديم على وظائف جامعة الملك فيصل

أما المستندات المطلوبة للتقديم فتشمل الآتي: (السيرة الذاتية للمتقدم، وصورة من الشهادة الدراسية المطلوبة، وصورة من بطاقة الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة، وصورة من الخبرات العلمية والعملية "إن وجدت").

اعتماد تحويل جميع برامج الجامعة إلى نظام الفصول الدراسية الثلاثة

وعلى صعيد آخر، فقد اعتمد مجلس الجامعة، خلال جلسته التاسعة، المنعقدة اليوم الثلاثاء، تحويل جميع برامج الجامعة (الجامعية والدراسات العليا) في كلياتها المختلفة لنظام الفصول الدراسية الثلاثة، وإجراء التعديلات اللازمة على جميع الخطط الدراسية وما يتطلبه من تعديل على الأنظمة الإلكترونية، وذلك استجابة لتوجيهات وزارة التعليم باعتماد التحول لنظام الفصول الثلاثة.

وعلى صعيد متصل، أوصى مجلس الجامعة بالموافقة على التقويم الأكاديمي للعام الجامعي المقبل (1443- 1444هـ) وفقًا لنظام الدراسة بالفصول الثلاثة.

ومن جهته، ثمن الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي، رئيس جامعة الملك فيصل، حرص الوزارة على دعم الجامعات في تنفيذ التحول إلى نظام الفصول الدراسية الثلاثة من خلال إقامة ورش العمل، وإعداد الدليل الاسترشادي لتطبيق نظام الفصول الثلاثة في التعليم الجامعي، مشيرًا إلى أنه تم تشكيل لجنة إشرافية عليا بالجامعة لمتابعة أعمال اللجان التنسيقية والتنفيذية واستمرار أعمالها لاستكمال متطلبات التحول، وذلك ليتم البدء بالنظام الجديد بداية من العام الجامعي المقبل.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي".