أبرز خطوط مكياج منة فضالي

أبرز خطوط مكياج منة فضالي
أبرز خطوط مكياج منة فضالي
مكياج منة فضالي
أبرز خطوط مكياج منة فضالي
ألوان أحمر شفاه منة فضالي
أأحمر شفاه أحمر من منة فضالي
صور مكياج منة فضالي
مكياج عصري من وحي منة فضالي
أفكار مكياج منة فضالي
مكياج عيون منة فضالي
منة فضالي بمكياج حذاب
أفكار مكياج من وحي منة فضالي
أبرز خطوط مكياج منة فضالي
مكياج منة فضالي
ألوان أحمر شفاه منة فضالي
صور مكياج منة فضالي
أفكار مكياج منة فضالي
منة فضالي بمكياج حذاب
6 صور

تتميز الممثلة المصرية منة فضالي، بإطلالاتها العصرية واللافتة التي تشكل مصدر إلهام لكثيرات من فتيات ونساء جيلها، فهي تبرز ملامحها بأساليب مكياج قوية وألوان مكياج رائجة يمكن للمرأة أن تستلهم منها الكثير من أفكار المكياج التي تواكب صيحات المكياج. وفي ما يلي، نرصد أبرز خطوط مكياج منة فضالي، التي تلهمك أفكار مكياج تجعل إطلالتك جذابة وتضج جمالاً وأنوثة.
تابعي المزيد: مكياج ديبيكا بادكون خلال تواجدها في كان


تطبيق أساسيات البشرة بأسلوب منة فضالي

البشرة المشرقة والخالية من الشوائب أبرز خطوط مكياج منة فضالي


تمتلك منة فضالي بشرة حنطية جذابة، تحرص على العناية بها، والدليل ظهورها من دون مكياج في أوقات كثيرة، حيث تبدو بشرتها نضرة ومشرقة وخالية من العيوب والشوائب. وقبل تطبيق أساسيات المكياج، تقوم منة فضالي بتنظيف بشرتها بغسول الوجه المناسب، من ثم ترطيبها والانتظار لبضع دقائق. أما مكياج بشرة منة فضالي، فهو يرتكز على تطبيق كريم الأساس ذي تغطية متوسطة، والقليل من الكونسيلر في محيط العين، الى جانب البلاش البارز على تفاحة الخدين، والهايلايتر على طول الفكين وعلى أسفل الحاجبين وعظام الحاجب وعلى الحواف الخارجية لعظمة الحاجبين.


رسمات مكياج عيون منة فضالي

مكياج عيون جذاب من وحي منة فضالي


اللافت في إطلالات منة فضالي اعتمادها في غالبية الأحيان رسمات مكياج قوي وثقيل يظهرها أحياناً أكبر من سنها، وأحياناً أخرى يمنحها إطلالة عصرية مميزة، بما فيها مكياج العيون الميتاليك باللون الفضي عند المنطقة الداخلية للجفن العلوي والأحمر عند زاوية العين الخارجية بأسلوب السموكي، مع الرموش الجريئة والكحل الأسود داخل العين، الى جانب الهايلايتر البرونزي والبلاش باللون نفسه، وأحمر الشفاه الأحمر الداكن. وفي إطلالة أخرى، اعتمدت مكياج عيون سموكي بالألوان الترابية، مع الأيلاينر المسحوب الى خارج زاوية العين الخارجية، مع أحمر الشفاه الزهري اللامع. كذلك، اختارت في واحدة من إطلالاتها، مكياج عيون بنفسجياً مات داكناً فوق الجفون العلوية والسفلية، مع الكحل الأسود داخل العين، وأحمر الشفاه الوردي الخافت اللامع.


ألوان أحمر شفاه منة فضالي

أحمر شفاه قوي بأسلوب منة فضالي


تميل منة فضالي الى ألوان أحمر الشفاه المشرقة التي تتناغم مع لون بشرتها الحنطي، في مقدمها المشمشي والخوخي والنيود بتدرجاته المختلفة، الوردي الخافت، والزهري القوي. كما تعتمد في بعض الأحيان ألوان أحمر الشفاه القوية، خصوصاً الأحمر الفاتح والداكن، البنفسجي الداكن، والبرغندي...
 

الصور من حساب منة فضالي على إنستغرام
تابعي المزيد: مكياج النجمات في اليوم السابع لمهرجان كان 2022