اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فرقة "مسار إجباري" تفتتح جولتها الغنائية في العالم العربي من جدة التاريخية

مسار اجباري - الصورة من حساب الفرقة على الفيس بوك
مسار إجباري - الصورة من حساب الفرقة على الفيس بوك
مسار إجباري - الصورة من حساب الفرقة على الفيس بوك
مسار اجباري - الصورة من حساب الفرقة على الفيس بوك
2 صور

تستعد فرقة "مسار إجباري" لبدء جولتها في العالم العربي؛ بإحياء أولى حفلاتها الغنائية في مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية، يوم الإثنين المقبل، الموافق 20 يونيو، عبر سهرة غنائية ضمن برنامج "حفلات جدة التاريخية" موسم "أيامنا الحلوة"، يحتضنها مسرح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وتحتفل خلالها بالعرض الأول لأحدث أغنيات ألبومها الجديد "نص الحاجات".

ويأتي الحفل في مستهل جولة حفلات مسار إجباري في العالم العربي التي تعقب نجاح أولى جولاتها الأوروبية منذ أيام، أحيت خلالها أربع حفلات متتالية بين برلين والعاصمة الفرنسية باريس وبروكسل وجنت في بلجيكا.

وعقب هذه الحفلات، سيتم إطلاق أولى أغنيات ألبوم الفرقة الرابع "نص الحاجات"، والتي عادت خلالها للساحة الفنية بعد مرور أكثر من 3 سنوات منذ ظهور ألبومها الأخير "الألبوم"، وتسعى لإطلاق أغانيه بشكل فردي على مدار العام بعد إصدار كليب أغنية الألبوم الرئيسية "نص الحاجات".

"مسار إجباري" تعد من أهم وأقدم الفرق الغنائية في مصر والعالم العربي، تمتد رحلتها لأكثر من 17 عاماً، حصيلتها ثلاثة ألبومات، "اقرا الخبر" و"تقع وتقوم" و"الألبوم"، ومن أبرز أغنياتها "نهايات الحكاوي" و"شيروفوبيا" و"صباحك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»