طيران الإمارات تحصد ثلاثية ذهبية في السلامة للعام الثالث

طيران الإمارات. الصورة من "وام"
طيران الإمارات. الصورة من "وام"

خلال حفل توزيع جوائز الجمعية الملكية لمنع الحوادث "روسبا RoSPA" والذي أقيم في دبي للمرة الأولى نالت طيران الإمارات أكبر ناقلة جوية دولية في العالم تكريمًا في عدة فئات لسلامة خدماتها المتميزة في النقل الأرضي.

جوائز السلامة


وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" تعد طيران الإمارات الناقلة الوحيدة التي حصلت على جوائز السلامة لثلاث سنوات متتالية حيث نال فريقها جوائز ذهبية في ثلاث فئات رئيسية سلامة الأسطول والصحة والسلامة وجائزة السلامة الترفيهية.

وأيضًا أضاف الفريق لقب "فريق العام/ الشرق الأوسط" في الصحة والسلامة للمرة الثانية في ثلاث سنوات ما يؤكد على أداء السلامة التشغيلية وأنظمة حوكمة الصحة والسلامة وكفاءة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها خلال جائحة "كوفيد-19" لحماية عملائها وموظفيها.

ألف مركبة لطيران الإمارات


تجدر الإشارة إلى أنّ طيران الإمارات تشغل أسطولًا يزيد على ألف مركبة في دولة الإمارات العربية المتحدة لنقل ركابها في الدرجتين الأولى والعمال وأطقم الطائرات بالإضافة إلى الموظفين من وإلى أماكن عملهم وبمتوسط 2.5 مليون رحلة سنويًّا.

كما تضع معايير وبروتوكولات لمقدمي خدمة "السيارة مع سائق" المتميّزة لنقل عملاء الدرجتين الأولى والأعمال من وإلى المطار براحة وأمان.

مزايا طيران الإمارات


يذكر أنّ إحدى المزايا العديدة التي تقدمها طيران الإمارات لأفراد أطقم الخدمات الجوية تتمثل في توفير خدمة نقل مكوكية بحافلات حديثة بين مقار سكناهم الفاخرة والمطار. كما تنقل الطيارين بسيارة مع سائق بين منازلهم والمطار لأداء رحلاتهم الجوية.
كما توفر طيران الإمارات ودناتا أيضًا خدمة نقل بالحافلات لأعداد كبيرة من الموظفين الأرضيين بين أماكن سكناهم ومواقع عملهم.

الجمعية الملكية لمنع الحوادث


يذكر أنّ "الجمعية الملكية لمنع الحوادث" هي منظمة بريطانية تركز على تعزيز وتسهيل الصحة والسلامة المهنية وسلامة الطرق والمنازل والمرافق الترفيهية والتعليمية في جميع أنحاء العالم.

وتجري لجنة من المقيمين المستقلين مراجعة صارمة للطلبات التي تحتاج إلى أدلة يمكن إثباتها لأنظمة إدارة الصحة والسلامة الخاصة بالمتقدمين بما في ذلك جوانب مثل: تقييمات المخاطر، وتدقيق السلامة، ومبادرات تعليم السلامة وزاد عدد المتقدمين لهذه الجوائز عن عام 2022 على 2000 شركة من مختلف أنحاء العالم.




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"