صندوق الاستثمارات العامة يطلق برنامجا تدريبيا بالتعاون مع "ماجك ليب".. رابط وشروط التقديم ومزايا البرنامج

صندوق الاستثمارات العامة يطلق برنامجا تدريبيا بالتعاون مع "ماجك ليب" - الصورة من حساب الصندوق على تويتر
صندوق الاستثمارات العامة يطلق برنامجا تدريبيا بالتعاون مع "ماجك ليب" - الصورة من حساب الصندوق على تويتر

أعلن صندوق الاستثمارات العامة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق برنامج تدريبي في مجال الواقع المعزز، وذلك بالتعاون مع "ماجك ليب" وهي شركة أمريكية لتقنية الواقع المعزز.

البرنامج التدريبي يستهدف خريجي البكالوريوس والماجستير والدكتوراه

ويستهدف البرنامج التدريبي، خريجي مرحلة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه السعوديين من مختلف الجامعات بتخصصات تتركز في المجالات التقنية والهندسية.

وأوضح الصندوق، عبر موقعه الإلكتروني، أن البرنامج التدريبي يهدف إلى تمكين المملكة من تطوير الخبرات في الواقع المعزز، وتقديم فرصة لـ"ماجك ليب" للاستفادة من أفضل المواهب القادمة من المملكة مما يساعد ذلك على بناء قوة عاملة جاهزة للمستقبل يمكنها استخدام التقنيات المتطورة ومشاركتها وابتكارها.

مسارات برنامج صندوق الاستثمارات العامة وماجك ليب للتدريب

ويقدم البرنامج التدريبي فرصًا جديدة، حيث سيعمل المتدربون إلى جانب نخبة من الخبراء في شركة "ماجك ليب" على مشاريع محددة لتطوير مهاراتهم ومعرفتهم التقنية، ويتكون البرنامج من فترة تدريبية مدتها ثلاث أشهر في مقر شركة "ماجك ليب" في الولايات المتحدة، وسوف يتم تدريب الخريجين السعوديين في عدة مجالات وهي (هندسة كهربائية، هندسة البرمجيات، علوم الحاسب، هندسة ميكانيكية، هندسة بصرية، والتصورات والرؤية الحاسوبية)، وسوف تتاح فرص عمل بدوام كامل عند اجتياز فترة التدريب بنجاح.

رابط التقديم في برنامج صندوق الاستثمارات العامة وماجك ليب للتدريب

وبدأ، اليوم الثلاثاء، استقبال طلبات التقديم في برنامج صندوق الاستثمارات العامة وماجك ليب للتدريب، وذلك عبر الرابط التالي:

https://careers.pif.gov.sa/ar/login/

شروط التقديم في برنامج صندوق الاستثمارات العامة وماجك ليب للتدريب

وأوضح صندوق الاستثمارات العامة، شروط التقديم في البرنامج التدريبي، وتشمل الآتي: "أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، خريجي مرحلة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه، مجال دراسة ذو صلة أو خبرة في الأبحاث أو خبرة عملية، ولغة إنجليزية ممتازة، وألا يقل المعدل التراكمي عن 3 من 4 أو ما يعادله، كما يشترط التفرغ التام للبرنامج، وسنة التخرج 2020".

مزايا برنامج صندوق الاستثمارات العامة وماجك ليب للتدريب

أما بالنسبة لمزايا البرنامج، فقد أشار الصندوق إلى أن المزايا تشمل شهادة إتمام البرنامج، وبدل شهري، وتذكرة طيران، وإقامة لمدة 3 أشهر، وتغطية تكاليف إصدار التأشيرة، إلى جانب تأمين صحي يغطي المتدربين.

التقديم في برنامج تطوير الخريجين مستمر حتى 30 يونيو

يذكر أن صندوق الاستثمارات العامة كان قد أعلن، خلال شهر مايو 2022، عن بدء التقديم في برنامج تطوير الخريجين في نسخته الجديدة لعام 2022، حيث يعمل البرنامج على صقل مهارات الشباب السعودي وتأهيله لمتطلبات سوق العمل.

كما يوفر البرنامج فرصة للشباب السعودي لتلقي التدريب المهني والأكاديمي على مدار 10 أشهر بالتعاون مع أفضل المعاهد العالمية، والحصول على فرصة لاكتساب المهارات العملية مع الصندوق وشركاته، وتجدر الإشارة إلى أن آخر موعد للتقديم في هذا البرنامج هو 30 يونيو الجاري، ولمزيد من التفاصيل حول شروط ومزايا البرنامج (اضغط هنا).

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"