محمد شاهين: نجاح "قدري الزيات" يضعني في حيرة

محمد شاهين - الصورة من حساب المنتج طارق الجنانيني على انستغرام
محمد شاهين - الصورة من حساب المنتج طارق الجنانيني على انستغرام
عَبّر النجم محمد شاهين عن سعادته الغامرة بالنقلة الواضحة التي أحدثتها شخصية قدري الزيات في مسلسل سوتس بالعربي في حياته المهنية والعملية، حيث عَدّها من أصعب الشخصيات التي أدها مؤخراً، مع استمتاعه أيضاً بتجسيدها، وهو الأمر الذي وضعه في حيرة كبيرة عن ما الشخصية التي سيمثلها بعد «قدري» وتنال كل هذا النجاح غير المتوقع.
وقال شاهين، خلال استضافته في برنامج إنسايدر بالعربي على قناة دبي، إنه لم يلتفت للنسخة الأجنبية من سوتس والتي لعبها أحد النجوم العالميين، وذلك حتى لا يتأثر بأدائه ويقع تحت تأثير الاقتياس طوال الوقت، وهو ما ساعده على أن يشق لنفسه طريقاً لقلوب الجمهور بشخصية منفصلة أدها في مسلسل ناجح.
محمد شاهين وآسر ياسين في مشهد من المسلسل - الصورة من حساب المسلسل على انستغرام

وأشاد شاهين بكواليس العمل مع آسر ياسين وأحمد داود الذي عَدّه شقيقه الصغير، حيث لم يجمعهما أي عمل سوياً ليأتي سوتس ليحققه حلمه بالعمل معه، بالإضافة لصديقه دراسته آسر ياسين الذي جمعها عمل سينمائي واحد فقط في فيلم حليم مع الراحل أحمد زكي.

فيما أبدى محمد شاهين إعجابه الكبير بنجاح الموسم السادس لمسلسل «الكبير أوي» وذلك خلال لقاء مع برنامج Theinsider بالعربي المذاع على شاشة دبي، حيث أكد محمد شاهين أنه كان يتمنى المشاركة في العمل وحضور المهرجان، ليداعب مكي قائلاً «بالتأكيد كنت أتمنى أن تتم دعوتي وأنتظر المهرجان القادم.. و(مش زعلان إني مروحتش).. أحمد مكي من أكثر النجوم الذي يضحكونني».
محمد شاهين في مشهد من المسلسل - الصورة من حساب المسلسل على انستغرام

وعن أعماله القادمة كشف محمد شاهين أنه ينتظر أن يشارك في تقديم الجزء الثاني من مسلسل «موضوع عائلي» مع النجم ماجد الكدواني ورنا رئيس وطه دسوقي وسماء إبراهيم، كما ينتظر أيضاً عَرض مسلسل «420 دقيقة» مع الفنانة سماح أنور وزينة، حيث سيتميز دوره فيه بالغموض والإثارة.
مسلسل سوتس بالعربي شارك في بطولته أحمد داود وآسر ياسين ومحمد شاهين وصبا مبارك وتارا عماد، وأسماء جلال، وسلمى أبو ضيف، وعلي قاسم، والعديد من ضيوف الشرف، ومن إنتاج طارق الجنايني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»