موسم جدة ينافس على العالمية بكوادر سعودية

موسم جدة ينافس على العالمية بكوادر سعودية
موسم جدة ينافس على العالمية بكوادر سعودية

نجح موسم جدة في تعزيز توطين الصناعة المحلية وتمكين الكوادر السعودية في إدارة الفعاليات، بشكل يتلائم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، التي تسعى لخلق مجتمع حيوي وتحفيز نمو الاقتصاد ودعم النهوض برفاهية المجتمع وتقديم فرص متنوعة للتنمية المحلية، وإبراز دور المملكة الريادي في تطوير مجال الفنون والثقافة وتحفيز قطاعات الرياضة والترفيه، إلى جانب الإسهام بشكل فاعل في تحسين جودة الحياة.

ووفقا لما ذكر في واس، أشاد الوفد الإعلامي الدولي الأول بفعاليات موسم جدة خلال زيارته أول أمس، والتي شهدت تنوعا من حيث الفعاليات الترفيهية والسياحية والقدرة على توظيف التجربة العالمية في مختلف منتجاته التي تلامس أذواق مختلف الفئات والأعمار من مختلف الجنسيات داخل وخارج المملكة.

كما برز دور موسم جدة في جعل المملكة من أهم الدول السياحية في العالم، وتعزيز جهودها لدعم قطاع الفعاليات عبر تسليط الضوء على الفرص التنموية في صناعة الفعاليات، كونها تعد واحدة من أهم الروافد والصناعات التي تثري الاقتصاد الوطني.

الفئات المستهدفة من فعاليات موسم جدة

بدوره حرص موسم جدة على مساندة أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والناشئة، وإتاحة الفرصة للشباب السعودي لتأهليهم لدخول سوق العمل، بجانب وفير فرص العمل الموسمية للشباب والفتيات، بشكل يمكنهم من الاعتماد على أنفسهم وزيادة قدرتهم في الانخراط بالأعمال المختلفة.

فعاليات موسم جدة

أقيم موسم جدة هذا العام في 9 مناطق احتضنت العديد من الفعاليات الرئيسية، مثل جدة آرت بروميناد، وجدة بيير، وجدة جنغل، ونادي جدة لليخوت، وجدة سوبردوم، وحديقة الأمير ماجد، وسيتي ووك، ومنطقة جدة التاريخية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»