محمد الشقنقيري هل تزوج من الموديل رحيل ذكري سرا؟

رحيل ذكري - الصورة من حسابها على انستغرام
رحيل ذكري - الصورة من حسابها على انستغرام

أعلنت عارضة الأزياء رحيل ذكري انفصالها عن الفنان محمد الشقنقيري بعد عام وشهرين من الزواج سرا، بينما أكدت مصادر مقربة من الفنان لجوئه إلى نقابة المهن التمثيلية للحصول على الدعم القانوني لمواجهة ادعاءات رحيل، حيث أكد أنه لم يتزوجها واتهمها في بلاغ إلى النائب العام المصري بانتحال صفة زوجته.

رحيل ذكري والشقنقيري - الصورة من حسابها على الفيس بوك

رحيل نشرت صورة لها برفقة الشقنقيري عبر حسابها بموقع انستغرام، وعلقت عليها قائلة: أعلن انفصالي نهائيا ورسميا عن محمد الشقنقيري وختامها مسك مع شوية تحابيش كدا، وسيبوني في حالي بقي كله ضرب ضرب مافيش شتيمة.

رحيل ذكري - الصورة من حسابها على انستغرام

وبعدها حذفت المنشور من حسابها، وقامت ببث مباشر عبر نفس الحساب قالت فيه أنها أعلنت الانفصال لأن الشقنقيري يؤكد أنه لم يتزوجها من الأساس، ونفت أن يكون الطلاق قد تم بسبب الاعتداء عليها بالضرب.

وقالت في مقطع الفيديو: أن تلك الكدمات التي تملأ وجهها، تعود لحادث سير تعرضته له خلال الأيام الماضية، وليس بسبب لكم الفنان محمد الشقنقيري لها.

رحيل ذكري - الصورة من حسابها على انستغرام

أشارت رحيل إلى أنها تزوجت محمد الشقنقيري لمدة سنة وشهرين وأقامت معه في شقة بالمعادي، ولم يفي بوعوده لها، كما أنه لم يكن يصرف عليها، طول تلك المدة سوى ثلاثة أو أربعة آلاف جنيه.

وتابعت: أنا أعلنت انفصالنا لأنه بينكر زواجنا من الأساس، وأنا مكنتش واحدة مشيت معاه يومين وخلاص، بتكلم دلوقتي مش عشان أشهر بيه ولكن عشان عندي أولاد ومحبش يسمعوا الكلام ده عن أمهم.

وأضافت: ولما اتواجهت أنا وزوجته الأولى قلت لها معرفش حاجة عن الموضوع ده وهو صديق للعائلة عادي، وانكرت الموضوع وقولت إنه هناك ناس بتحاول تبتزه على السوشيال ميديا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»