فوائد المغنيسيوم للبشرة ‎‎

فوائد المغنيسيوم للبشرة
فوائد المغنيسيوم للبشرة
كريمات المغنيسيوم للبشرة
كريمات المغنيسيوم للبشرة
حمام المغنيسيوم للبشرة
حمام المغنيسيوم للبشرة
فوائد المغنيسيوم للبشرة
كريمات المغنيسيوم للبشرة
حمام المغنيسيوم للبشرة
3 صور

إذا كنت حريصة على تناول فيتاميناتك كل يوم، فهذا مفيد لك! يعتبر تناول المكملات الغذائية اليومية طريقة جيدة لمنح جسمك الجرعة المناسبة من العناصر الغذائية التي يحتاجها. على الجانب الآخر، إذا كانت جرعتك اليومية تفتقر إلى المغنيسيوم، فنحن نأسف لإخبارك: لقد أضعت الكثير من الوقت:

المغنيسيوم سر جمال البشرة

يساعد المغنيسيوم على تحسين المظهر العام لبشرتك، ويقلل من حب الشباب واضطرابات الجلد الأخرى عن طريق خفض مستويات الكورتيزول، وتثبيت الاختلالات الهرمونية، وتحسين العمليات الخلوية. لذلك إذا كنت تبحثين عن لون بشرة صافٍ ومتساوي، فقد يكون المغنيسيوم مناسباً لك (نوصي بمراجعة طبيب الأمراض الجلدية أولاً).

كيفية تضمين المغنيسيوم في العناية بالبشرة؟

حمام المغنيسيوم للبشرة


كما رأينا، يمتص الجلد المغنيسيوم جيداً، مما يجعل وضعه الموضعي أحد أفضل الطرق لتكملة نظامك الغذائي. إذن كيف يمكنك تضمين المغنيسيوم في روتين العناية ببشرتك؟

حمامات المغنيسيوم
سيساعدك النقع في حوض استحمام به أملاح الاستحمام الغنية بالمغنيسيوم على دخول المغنيسيوم إلى بشرتك.
الكريمات والزيوت
يمكن أن يشعرك زيت المغنيسيوم بصرامة شديدة ، خاصة إذا لم تكوني معتادة على استخدامه. قد تفضلين استخدام غسول الجسم الذي يمنحك شعوراً بالراحة أكثر. تقوم المزيد والمزيد من ماركات التجميل بدمج المغنيسيوم في مستحضرات العناية بالبشرة، مما يجعل إضافة المغنيسيوم إلى روتينك اليومي أسهل من أي وقت مضى.
التدليك وعلاجات الوجه
يمكن للمغنيسيوم أن يجعلنا نشعر بتحسن من نواح كثيرة ؛ يجب علينا جميعاً أن نولي بعض الاعتبار لكيفية استخدامنا لهذا المكون الرائج للعناية بالبشرة. نظراً لأن الجلد يمتص المغنيسيوم جيداً، فإننا نحب بشكل خاص التطبيق الموضعي للمغنيسيوم. هذا شيء عظيم لرفاهيتك ويمكن أن يكون مريحاً بشكل لا يصدق.
ملاحظة من "سيدتي نت" : قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص
تابعي المزيد:ماسك العسل والكركم فوائده مذهلة على البشرة الدهنية