وليد توفيق بالفيديو: أندم على هذا الخطأ كل يوم وأول حب بحياتي "مصرية"

وليد توفيق - الصورة من حسابه على انستغرام

كشف المطرب وليد توفيق عن شعوره يوميا بالندم على قراره الإجباري بعدم استكمال تعليمه، بسبب التزامه بالإنفاق على اشقائه السبعة، لافتا إلى أن الموهبة مهمة جدا في عالم الفن، ولكن التعليم يصقلها، وأشار إلى أنه تعلم في مدرسة الحياة واكتسب الكثير من الخبرات.

وليد توفيق - الصورة من حسابه على انستغرام

وأضاف وليد توفيق خلال حوار بالفيديو مع برنامج "بالخط العريض" الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبوطالب على قناة الحياة: أنه باستثناء التعليم لم يندم على شئ في حياته، حيث انه اضطر إلى العمل ومغادرة التعليم وعمره ١٦ عاما لمساعدة أشقائه السبعة على مواجهة متطلبات الحياة وأن الحياة هي أكبر مدرسة للتعليم.

وأشار وليد توفيق إلى أن فيلم من يطفئ النار هو الأقرب إلى قلبه وأنه كان محظوظا بالعمل مع الفنانة مديحة يسري، وسعيد بتقديم 6 أفلام متتالية للسينما المصرية.

تحدث وليد توفيق "الحياة" عن حبه الأول قائلا: إنها كانت مصرية ومن خارج الوسط الفني، ورفض أي حديث عنها احتراما لحياتها الخاصة، وأكد أن زوجته جورجينا رزق ملكة جمال الكون السابقة تتفهم طبيعة عمله ووجود المعجبين ومعجبات، كاشفًا أن هناك معجبة على تواصل معه منذ ٢٥ عاما.

وعن لقائه بزوجته جورجينا رزق ملكة جمال الكون؛ قال وليد توفيق إن اللقاء الأول تم صدفة ثم حدث تعارف وتزوجنا وأنجبنا الوليد ونور، مشيرا أنه يعامل علي مثل أبنائه تماما وهو ابن جورجينا من شخص آخر.

وأضاف الفنان وليد توفيق، أنه استقرار حياته مع جورجينا والحياة مستمرة بينهما حدث بسبب التفاهم بينهما وخوفهم وحبهم على لأسرة، مشيرا إلى أنه قدم لزوجته أغنية "أنتي الشمس بلون الشمس".

وليد توفيق على عكس أغلب نجوم جيله أعلن احترامه لذوق الجيل الجديد من الشباب ورفض انتقاد ظاهرة أغاني المهرجانات موضحا أنه ينبغى احترام عقول الجيل الجديد وأنا أحترم رأى الشباب وأتواصل معهم.

وعن أغانى المهرجانات، قال وليد توفيق: هناك ألوان معينة ظهرت خلال الفترة الأخيرة مثل أغانى المهرجانات وانا لا اعرف سبب تسميتها بهذا الاسم بالمهرجان يعنى حفلة، ونفترض أن نطلق عليها أغانى شعبية وأنا لست ضد هذا النوع من الأغاني، أنا لا أستمع لها ولكن هناك أغنيتين سمعتهما ونالا إعجابي، وهما الغزالة رايقة وبنت الجيران.

وقال توفيق أن الأغنية الشعبية طالما خالية من الإسفاف والابتذال فهى قريبة إلى قلبي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»