في موكب عظيم.. الملكة اليزابيث ينضم إليها كبار أعضاء العائلة المالكة في شرفة قصر باكنغهام

العائلة المالكة في شرفة قصر باكنغهام- الصورة من حساب The Royal Family على إنستغرام
العائلة المالكة في شرفة قصر باكنغهام- الصورة من حساب The Royal Family على إنستغرام

عاد مظهر شرفة القصر التقليدي وتحتل الملكة إليزابيث مركز الصدارة. قادت الملكة (96 عاماً) عائلتها إلى شرفة قصر باكنغهام اليوم خلال موكب Trooping the Colour. كانت ترتدي مجموعة زرقاء فاتحة مزينة باللؤلؤ والألماس من قبل خياطتها الشخصية وصديقتها المقربة "أنجيلا كيلي"- نفس الزي الذي ارتدته في صورتها التي تم إصدارها حديثاً بمناسبة اليوبيل البلاتيني- بإحدى القبعات المميزة ذات الحواف العريضة التي تتناسب تماماً مع فستانها.

أسعد ظهور الملكة الحشود المتجمعة أدنى القصر لأنها فاتتها العديد من الأحداث المهمة في الأشهر الأخيرة- بما في ذلك الافتتاح الرسمي للبرلمان الشهر الماضي، وخدمة Maundy قبل يوم الفصح ويوم الذكرى في نوفمبر- بسبب النكسات الصحية وقضايا التنقل. لكنها بدت مرتاحة ومتجددة بعد استراحة قصيرة في منزلها بالمورال في اسكتلندا.

إنضمام كبار أعضاء العائلة المالكة للملكة

إلى جانبها كان كبار العاملين في عائلتها، بمن فيهم الأمير "تشارلز" وزوجته "كاميلا"، دوقة كورنوال وكذلك الأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون". ومما أثار حماسة الجماهير، انضم إلى دوق ودوقة كامبريدج أطفالهما الثلاثة، الأمير "جورج"، الأميرة "تشارلوت" والأمير "لويس".

لوَّح الأطفال بحماس بينما كانت الطائرات تحلق فوقهم، وكان الأمير لويس يغطّي أذنيه أحياناً كرد فعل على الضوضاء العالية. تبادل الطفل البالغ من العمر 4 سنوات عدة لحظات حلوة مع جدته. ورافق الملكة أيضاً ابنها الأمير "إدوارد" وزوجته "صوفي" كونتيسة ويسيكس، بالإضافة إلى طفليهما، ليدي "لويز" و"جيمس"، فيسكونت سيفيرن. اختتمت المجموعة الأميرة "آن" وزوجها "تيموثي لورانس" ودوق كنت.

الأمير هاري وميغان ماركل خارج مشهد الشرفة

لم يظهر في المشهد الأمير "هاري" و"ميغان ماركل" والأمير "أندرو"، حيث أعلنت الملكة سابقاً أنهم لن يتم تضمينهم في مظهر الشرفة لأنهم لم يعودوا أعضاء عاملين في الأسرة. على الرغم من أن "ميغان" و"هاري" لم يظهرا على الشرفة، إلا أنهما شاركا في المناسبة الاحتفالية من خلال الانضمام إلى أفراد العائلة المالكة الآخرين في مشاهدة العرض من مكتب اللواء، الذي يطل على Horse Guards Parade. ومع ذلك ، لم يشارك الأمير "أندرو" في Trooping the Colour بأي صفة.

تحضر الملكة احتفالاً بيوم ميلادها الرسمي، حيث تفقدت خلاله القوات من قسم الأسرة أثناء مسيرة في وايتهول. ظهرت الملكة لأول مرة على الشرفة في وقت سابق من اليوم مع ابن عمها، دوق كنت، لتلقي التحية الرسمية. تقام Trooping the Colour في شهر يونيو من كل عام ، ولكنها تخدم غرضاً خاصاً إضافياً هذا العام- كحدث انطلاق لعطلة نهاية الأسبوع لاحتفالات اليوبيل البلاتيني، بمناسبة مرور 70 عاماً على تولي الملكة العرش. ستستمر عطلة نهاية الأسبوع الطويلة للأحداث في وقت لاحق بإضاءة حوالي 3000 منارة في جميع أنحاء البلاد- بقيادة شجرة الأشجار خارج قصر باكنغهام- ويوم الجمعة مع خدمة يوم الشكر في كاتدرائية القديس بولس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»