يبدأ تَكَوُّن العادات المتأصلة باكرًا مع الحليب العضوي

يبدأ تَكَوُّن العادات المتأصلة باكرًا مع الحليب العضوي
يبدأ تَكَوُّن العادات المتأصلة باكرًا مع الحليب العضوي
يبدأ تَكَوُّن العادات المتأصلة باكرًا مع الحليب العضوي
يبدأ تَكَوُّن العادات المتأصلة باكرًا مع الحليب العضوي
يبدأ تَكَوُّن العادات المتأصلة باكرًا مع الحليب العضوي
2 صور

إذا تناسيتِ للحظة أمر الليالي التي تقضينها دون نوم وساعات العمل الشاق، فإن كونكِ أمًا يُعد بالفعل أكثر الأعمال إرضاءً في العالم. فلا يوجد ما يضاهي مشاعر الاهتمام والسعادة التي تحملينها تجاه صغاركِ. ولكنها أيضًا وظيفة بالغة الأهمية ويمتد أثرها لأعوام عديدة قادمة. لأن تربية طفل تعني تعليمه، والكثير من الأمور التي نتعلمها بينما نكبر تصبح مبادئ ترشدنا لاحقًا في الحياة. مثل طريقة تعاملنا مع الأشخاص الآخرين وإظهار تعاطفنا واهتمامنا بما حولنا ونوع الطعام الذي نتناوله وغير ذلك الكثير.

تبدأ الحياة الصحية في مرحلة مبكرة

أحد أهم الأمور التي يمكنكِ تعليمها لأطفالك بينما يكبرون هو تكوين علاقة طبيعية مع أجسامهم ومع الطعام والغذاء بشكل عام. ما الأمور المفيدة لك ولجسمك؟ العادات الجيدة هي حجر الأساس لحياة صحية. ولكن القول أسهل من الفعل، خاصةً عندما تحاول أعداد متزايدة من المنتجات جاهدةً أن تجذب انتباهكِ في محلات السوبرماركت.


الخيار الطبيعي والأفضل للعناية

باختياركِ للحليب العضوي من أوروبا، فإنكِ لا تقررين استخدام خيار العناية الأفضل لطفلكِ في الوقت الحالي فحسب – بل إنكِ أيضًا تورثين عادة متأصلة. يحتوي الحليب على الكالسيوم والبروتين الضروريان لنمو الأطفال وعظامهم نموًا طبيعيًا. ولكن، ما هو الحليب العضوي بالضبط؟ الأمر مبني على فكرة أن الطبيعة تقوم بعمل ممتاز بالفعل، وبالتالي ينبغي عدم التدخل دون ضرورة. هذا يعني أن المزارعين الذين يتبعون أسلوب الزراعة العضوية يعملون بالتعاون مع الطبيعة ويسعون لدعم العمليات الطبيعية عن طريق الاقتصار على استخدام الأعلاف العضوية وأساليب الزراعة العضوية. وبالنظر من هذه الزاوية، فإن الحليب العضوي لا يتميز فقط بما يحتويه من مكونات، بل أيضًا ما لا يحتويه.

لندع الطبيعة تقوم بعملها

أثناء إنتاج الحليب العضوي، يتأكد المزارعون من رعاية الأبقار بشكل يتوافق مع أساليب الطبيعة. ولذلك، تُترك أبقار المزارع العضوية لتتجول بشكل حر في الحقول وترعى على العشب لمدة ستة أشهر في العام. وبوجه عام، أُوليت عناية كبيرة إلى رفاهية الحيوان عند إنتاج الحليب العضوي. عندما ترى الملصق العضوي الأوروبي، يمكنك اعتباره ختم اعتماد يؤكد أن الحليب يتمتع بأعلى مستويات الجودة وأنه أُنتج مع مراعاة العناية بالأبقار والطبيعة.

يحتوي الحليب العضوي على المزيد من الفوائد

من المهم بنفس القدر أن تدركي أنه عند شراء حليب عضوي أوروبي معتمد، فإنكِ تحصلين على فرصة لنقل طرق الرعاية إلى طفلكِ وتعريفه بالأطعمة العضوية عالية الجودة المنتجة بطريقة طبيعية قدر الإمكان. والآن، هذه هي البداية الحقيقية لعادة رائعة لطفلكِ وأسرتكِ.

تعرفي على المزيد على الموقع الإلكتروني https://www.dairyfromeurope.com/organic-milk-for-kids

Baby & Me الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تابعي المزيد: الحليب العضوي هو خيار الدنماركيين والأوروبيين