شاهد رقصة يسرا ونيللي كريم على أغنية "مليونير"

يسرا ونيللي كريم - الصورة من حساب نيللي كريم على انستغرام
يسرا ونيللي كريم - الصورة من حساب نيللي كريم على انستغرام

تداول فانز النجمة نيللي كريم مقطع فيديو لها من كواليس حفل زفاف ابنة الشاعر مدحت العدل، تتمايل فيه مع النجمة يسرا على أنغام اغنية المهرجانات الشهيرة "مليونير" شارة مسلسل "ب 100 وش"، وأصر العريس على الرقص مع نيللي بحضور العروس، بينما ظلت يسرا تتمايل وهي جالسة.

يسرا ونيللي كريم - الصورة من حساب نيللي كريم على انستغرام

مقطع الفيديو تم نشره عبر الحساب الخاص بفانز نيللي كريم على انستغرام، وظهرت في بدايته جالسة بجوار النجمة يسرا، وفي الخلفية تعزف الفرقة الموسيقية أغنية "مليونير" وتفاعلت نيللي مع الأغنية بالتمايل وهي جالسة وانضمت لها يسرا، ولكن العريس تقدم وأخذ يد نيللي كريم لترقص معه، وظلت العروس واقفة بجواره.

يذكر أن يسرا تستعد للتعاون فنيا لأول مرة مع نيللى كريم ببطولة مسلسل "روز وليلى" المكون من 12 حلقة، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، المسلسل يضم العمل نخبة من نجوم ونجمات الدراما.

كتب المسلسل المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول صاحب أعمال ("Mad Dogs" و "Ana" و "Pelican Blood")، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد الذي يحفل سجلّه بأفلام مثل ("Mad Dogs" و "Cardella" و "On the Way to Denmark".

تأتي قصة "روز وليلى" في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليئة بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها.

وخلال سير الأحداث، تجد المحققتيْن - اللتيْن تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة – نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقاً لتتشابك مُقرّبةً روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حلّ اللغز وكشف ملابسات القضية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»