اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

القرية العالمية تفتح التسجيل للموسم 27 أمام الشركاء ورواد الأعمال

القرية العالمية
القرية العالمية

قامت القرية العالمية بفتح باب التسجيل أمام المستثمرين ورواد الأعمال والشركات الراغبة في المشاركة في موسمها السابع والعشرين الذي سينطلق في شهر أكتوبر المقبل.

يذكر أنه يمكن للمستثمرين ورجال الأعمال تسجيل طلباتهم للمشاركة في الموسم المقبل عبر المنصّة الرقمية الخاصة بالأعمال التجارية في الموقع الإلكتروني للقرية العالمية، حيث تتيح الوجهة للشركاء والمستثمرين تنمية أعمالهم وعرض أفكارهم ومنتجاتهم المبتكرة أمام طيف واسع من الضيوف من جميع أنحاء العالم.

فرص استثنائية


يشار إلى أنّ القرية العالمية توفر لرواد الأعمال الذين سيشاركون في موسمها السابع والعشرين فرصًا استثنائية لتحقيق النجاح والنمو ورفع إيراداتهم وعوائدهم الاستثمارية، ولاسيّما بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها القرية العالمية في الموسم السادس والعشرين، إذ سجلت رقمًا قياسيًّا في أعداد الضيوف الذين زاروا منافذ البيع والمطاعم والوجهات والعروض المتميزة بواقع 7.8 ملايين ضيف.

أكثر من 60% من إجمالي الشركاء


وفي الموسم السادس والعشرين بلغت نسبة الشركاء التجاريين ورواد الأعمال الجدد الذين شاركوا في القرية العالمية أكثر من 60% من إجمالي الشركاء، الأمر الذي يعزز مكانة الوجهة حاضنة للتجارب الجديدة والمثيرة في كل موسم ويجعلها تتمتع بتصنيف يزيد على 90% في قائمة الوجهات التي يرغب الضيوف في زيارتها مجددًا.

ودعمًا لجهود الإمارات الهادفة لتعزيز المساواة بين الجنسيْن تلتزم القرية العالمية أيضًا زيادة الفرص المتاحة لرائدات الأعمال في الموسم 27 للقرية.

مزايا عديدة


تقدم منظومة الشراكة التي توفرها القرية العالمية لشركاء الأعمال مجموعة من المزايا، بدايةً من خدمات التأشيرات إلى خدمات التأمين ومرافق التخزين ووصولاً إلى خدمات الدعم الجمركي للمنتجات المستوردة. كما يعمل الفريق المتخصّص في مركز إسعاد الشركاء على تبسيط العمليات مثل عملية التسجيل في الهيئة الاتحادية للضرائب والحصول على أجهزة الدفع الإلكتروني، وأيضًا يساعد التطبيق الجديد الخاص بشركاء القرية العالمية على تبسيط الإجراءات والعمليات التي يحتاجها شركاء الأعمال. وتتيح محفظة "نقودي" توفير خدمات دفع من دون تماس بأسعار تنافسية للغاية عبر منافذ البيع الخاصة بهم، ما يضمن عمليات تجارية سلسة وميسّرة. وتستهدف القرية العالمية في موسمها السابع والعشرين تقديم خدمات مدفوعات غير نقدية عبر جميع منافذ البيع وخاصة مع الزيادة التي شهدتها التعاملات غير النقدية في الموسم السادس والعشرين بنسبة وصلت إلى أكثر من 300%.

الموسم 26 للقرية العالمية


نجحت القرية العالمية أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة أن تستقطب 7.8 ملايين زائر مع ختام موسمها الـ 26.
وقد فتحت أبوابها في موسمها الـ 26 هذا العام، وهي تضمّ مجموعةً واسعة من المتنزهات ذات الطابع التجاري- الثقافي من خلال 26 جناحًا تجسد 78 ثقافة عالمية، مع 3,500 عرضٍ فنّي وحرفيّ وتراثي لبلدانٍ متنوّعة، الأمر الذي أتاح للزائرين شراء قطع فريدة ومنتجات تقليدية مصنوعة يدويًّا وغيرها الكثير إلى جانب استمتاعهم بالمأكولات الخفيفة لدى أكثر من 200 وجهة طعام من مطابخ العالم. أما جديد "القرية العالمية" لهذا الموسم فكان "نافورة الماء" مع منطقة جلوس واسعة، والمزيد من فرص التقاط الصور الرائعة.



يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"