اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بوابة الحلويات ومتاهة المرايا فعاليات ترفيهية تجذب الأطفال في موسم جدة

متاهة المرايا تجذب الزوار في موسم جدة - الصورة من حساب موسم جدة
متاهة المرايا تجذب الزوار في موسم جدة - الصورة من حساب موسم جدة

يحظى ركن بوابة الحلويات في منطقة "سيتي ووك" بمكانة مميزة من قبل الأطفال وأسرهم، كونه يحتضن عروض متنوعة مصممة بتصاميم مميزة من أنواع الحلوى المحببة لدى الصغار من البوابة إلى أكشاك المتاجر المخصصة لعرض أنواع الحلوى الشهية المختلفة، اعتمد تصميم ركن بوابة الحلويات على الخيال وجعل الزوار خاصة الأطفال يعيشون تجربة مميزة وسط الحلويات.

وتميز كل ركن من أركان البوابة بأنه مصمم وكأنه قالب من الحلوى لجذب الصغار والكبار، وتحتضن المنطقة جلسات ملونة بتصاميم جميلة تنقل الزائر لعالم من الخيال، الجدير بالذكر أن منطقة "سيتي ووك" تحتضن 9 مناطق ترفيه تناسب كافة الزوار على اختلاف اهتماماتهم.

متاهة المرايا في جدة التاريخية

تجربة فريدة تستقبل زوارها وسط أجواء بصرية مشوقة، تجعل محبي روح المغامرة يعيشون تجربة مميزة، من خلال دخول الزائر إلى مبنى من المرايا يتوسط جدة التاريخية، ومن ثم التجول بداخلها والاستمتاع بفن الخداع البصري الناتج عنها.

وتحاكي تجربة "متاهة المرايا" سرعة البديهة لدى الأطفال والكبار، من خلال توجيه إدراكهم للخروج من المتاهة، يٌذكر أن طول مسار المتاهه نحو 50 مترا وتحتوي على أكثر من 60 مرآة عاكسة وإضاءات ملونة تزيد من صعوبة مسار الخروج.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"