سكوت ديسيك حزين لاستبعاده عن حفل زفاف حبيبته السابقة كورتني كارداشيان

سكوت ديسيك - الصورة من حسابه في إنستغرام
سكوت ديسيك - الصورة من حسابه في إنستغرام

يبدو أن النجم سكوت ديسيك يجد صعوبة في استيعاب فكرة أنه أصبح خارج دائرة عائلة كارداشيان بعد زواج حبيبته السابقة ووالدة أطفاله الثلاثة، كورتني كارداشيان.
وفي هذا السياق ذكر مصدر مقرب من سكوت ديسيك البالغ من العمر 38 عاماً أنه يحاول أن يمضي الكثير من الوقت مع أصدقائه لكي يتخطى حزنه بعد استبعاد كورتني له عن حفل زفافها رغم وجود أولادهما في الحفل.
فديسيك كان يعتبر نفسه فرداً من قبل العائلة، حتى عندما كان يمر بأتعس أوقاته، والآن لا يمكنه حتى حضور أحد أكبر الأحداث للعائلة.
وهذه ليست المناسبة الأولى التي يستبعد عنها، فلم يتم دعوته أيضاً لحفل خطوبة كورتني، ولا إلى حفل يوم ميلاد كيندال شقيقتها التي ظهر في أحد مشاهد برنامج عائلة كارداشيان وهو يعاتبها لعدم دعوته.
وبررت حينها الأخت غير الشقيقة لسكوت استبعاده عن حفل ميلادها بأنها لا تريد أن تتسبب بالانزعاج لشقيقتها ووجوده قد يسبب لها ذلك، خاصة أن كورتني انفصلت عنه بعد أن خانها كثيراً وأقام علاقات كثيرة كانت تعرف بها من خلال الإعلام.
وكان سكوت ديسك، قد ظهر أيضاً في مشاهد خاصة ببرنامج عائلة كارداشيان الجديد وهو يقول لكلوي إن أولاد كورتني يشعرون بالحزن والغضب؛ لاستبعادهم عن حفل خطوبة والدتهم من النجم ترافيس باركر.
وقد تبادلت الشقيقات كارداشيان وجينير الحديث حول ما إذا كانت الخطوبة ستزعج سكوت ديسك، الذي انفصلت عنه كورتني بعد خيانته لها أكثر من مرة، لكن تبين لاحقاً أن الخطوبة تسببت بالإزعاج لأولاد الأخيرة.
يشار إلى أن كورتني كارداشيان البالغة من العمر 42 عاماً كانت مرتبطة بسكوت ديسيك لعدة سنوات، حيث أنجبت منه 3 أطفال، هم ماسون 11 سنة، بينيلوبي 9 سنوات، رين 6 سنوات، إلا أن خيانته المتكررة لها أنهت علاقتهما.
يُذكر أن كورتني كارداشيان وترافيس باركر عقدا قرانهما في L'Olivetta، وهي فيلا تملكها Dolce & Gabbana في بورتوفينو بإيطاليا الأحد المنصرم، وكانا محاطين بأقرب أصدقائهما وعائلاتهما. تمت استضافة حفل الاستقبال في القلعة التي يعود تاريخها للقرن السادس عشر، Castello Brown.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»