المواصفات السعودية تعلن بدء التسجيل في المؤتمر الوطني الثامن للجودة

المواصفات السعودية تعلن بدء التسجيل في المؤتمر الوطني الثامن للجودة
المواصفات السعودية

أعلنت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، عن بدء استقبال طلبات التسجيل في المؤتمر الوطني الثامن للجودة، الذي يقام تحت شعار "جودة مستدامة... لوطن طموح"، خلال الفترة من 6 إلى 8 يونيو 2022م، في مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات في المدينة المنورة.

ملتقى مهم لخبراء الجودة

وأوضحت الهيئة، أن المؤتمر يعد ملتقى مهماً لخبراء الجودة، والمهتمين بها، والمتخصصين في تطبيقاتها، لعرض الأفكار وتبادل الرؤى والخبرات، من خلال الوقوف على أبرز التوجهات المستقبلية في مفاهيم الجودة، والاستفادة من أفضل الممارسات المحلية والدولية في مجال الجودة وتطبيقاتها، ويشارك في المؤتمر متحدثون محليون ودوليون.

أهداف المؤتمر الوطني الثامن للجودة:

- إبراز أهمية الجودة في تحقيق التنمية المستدامة.

- رفع مستوى الجودة، وتعزيز دور تطبيقات الجودة والتميز المؤسسي في تحسين أداء الأعمال، وقيادة التغيير والتحول لدى مختلف القطاعات.

- إبراز دور الجودة في تحقيق الميزة التنافسية المحلية والدولية للمنتجات والخدمات.

- تعزيز ثقافة الجودة وأهميتها لدى الفرد والمجتمع.

ويمكن للمهتمين التسجيل لحضور المؤتمر من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤتمر على الرابط.

ويركز المؤتمر على الإبداع والاستدامة كقيمتين ممكنتين لتطبيق الجودة على أرض الواقع، بالإضافة إلى إبراز دور الكفاءات الوطنية في تحقيق الجودة والتميز في مختلف المجالات.

مشاركة أكثر من 60 متحدثًا محليًا ودوليًا

يذكر، أن المؤتمر يشهد مشاركة أكثر من 60 متحدثًا محليًا ودوليًا من خلال 16 جلسة، يناقشون فيها خمسة محاور رئيسة، منها تحقيق الجودة في “رؤية المملكة 2030″، ونشر مفاهيم ومنهجيات وأدوات الجودة، مع تسليط الضوء على تطبيقات الجودة في إدارة التغيير والتحول. كما يستعرض المؤتمر أفضل الممارسات المحلية والدولية في الجودة والتميز المؤسسي في كافة القطاعات المختلفة، مثل، (التعليم، والصحة، والصناعة، والخدمات، وريادة الأعمال، والقطاع الثالث)، مرورًا بمناقشة التحديات في رحلة الجودة والتميز المؤسسي، وأخيراً يناقش المشاركون التوجهات المستقبلية في الجودة.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"