اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رجاء القرق رئيسة مجلس إدارة مجموعة عيسى صالح القرق

رجاء عيسى القرق
رجاء عيسى القرق
منى عيسى القرق
منى عيسى القرق
مريم عيسى القرق
مريم عيسى القرق
منى عيسى القرق- الصورة خاصة لـ سيدتي
منى عيسى القرق- الصورة خاصة لـ سيدتي
منى عيسى القرق على غلاف سيدتي
منى عيسى القرق على غلاف سيدتي
رجاء عيسى القرق
منى عيسى القرق
مريم عيسى القرق
منى عيسى القرق- الصورة خاصة لـ سيدتي
منى عيسى القرق على غلاف سيدتي
5 صور

أعلنت مجموعة عيسى صالح القرق والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن تعيين الدكتورة رجاء عيسى القرق رئيساً جديداً لمجلس الإدارة خلفاً لوالدها الراحل عيسى صالح القرق إلى جانب منصبها الحالي كعضو منتدب للمجموعة، كما تم تعيين منى عيسى القرق كنائب لرئيس مجلس الإدارة إلى جانب منصبها كمديرة لقطاع التجزئة بالمجموعة، ومريم عيسى القرق كعضواً لمجلس الإدارة و مديراً في مجلس المديرين. و بهذا يكتمل نصاب مجلس إدارة مجموعة عيسى صالح القرق تبعاً للميثاق التي سبق إعتماده للتنفيذ بعد وفاة مؤسسها عيسى صالح القرق مارس الماضي، حيث ضمن الميثاق الانتقال السلس للإدارة والحفاظ على وحدة وكيان المجموعة.

د. رجاء عيسى القرق

رجاء القرق: تولّي رئاسة مجلس إدارة المجموعة بعد والدي لهو مدعاة للفخر والاعتزاز


و في هذا الصدد أكّدت الدكتورة رجاء عيسى القرق: "إن تولّي رئاسة مجلس إدارة المجموعة بعد والدي لهو مدعاة للفخر والاعتزاز وتكليفاً أحمله بالمسؤولية التي يستحقها. ولذلك أتطلع إلى مواصلة السير على خطاه و التمسك بنهجه وحكمته"، واضافت: "أنني على ثقة بحجم الدعم الذي سأتلقاه من شركائنا الدائمين وعملائنا المخلصين وجميع أعضاء أسرة مجموعة عيسى صالح القرق".
وتابعت القرق:"انطلاقاً من كون مجموعة عيسى صالح القرق جزءاً من مسيرة تطور ونمو دولة الإمارات العربية المتحدة، ستواصل المجموعة التزامها المعهود بدعم جهود قيادتنا الرشيدة في عملية التطوير المستمر لبناء اقتصاد متنوع وقائمٍ على المعرفة، فنحن نسعى أن نستمر في المساهمة الفاعلة في تلك الجهود عن طريق إنشاء قطاعات تجارية قوية و متطورة".
وتعد الدكتورة رجاء عيسى القرق إحدى أبرز سيدات الأعمال في الدولة و تعتبر داعم أساسي لقضايا تمكين المرأة في أماكن العمل من خلال رئاستها لمجلس سيدات أعمال دبي، إلى جانب تقديمها للعديد من الخدمات الإستشارية للعديد من المؤسسات التجارية والتعليمية والصحية فهي عضواً في مجلس إدارة غرف دبي وتشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة بنك الفجيرة الوطني وهي أيضاً عضو المجلس الاستشاري لبنك كوتس، بالإضافة إلى عضويتها في مجلس إدارة مؤسسة دبي الصحية الأكاديمية. و على مستوى العمل الخيري فهي تشارك بكثب في العديد من الأنشطة الخيرية والاجتماعية من خلال رئاستها لمجلس إدارة كلاً من مؤسسة عيسى صالح القرق الخيرية ومؤسسة الجليلة.

منى عيسى القرق

منى عيسى القرق تعتبر داعماً رئيساً للتعليم وريادة الأعمال وتنمية الشباب في دولة الإمارات


وفي سياق متصل تتسلم منى عيسى القرق مسؤوليتها كنائباً لرئيس مجلس الإدارة، حيث تعمل على ضمان إستمرار إدارة محفظة المجموعة التجارية المتنوعة على نحو فعال و ذلك من خلال التعاون الوثيق مع رئيس مجلس الإدارة. و بالإضافة لقيادتها لقطاع التجزئة بالمجموعة، فإن منى عيسى القرق تعتبر داعماً رئيساً للتعليم وريادة الأعمال وتنمية الشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك من خلال منصبها كرئيس لمجلس إدارة القيادات العربية الشابة، بالإضافة إلى كونها عضواً في مجلس إدارة بنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط المحدود. وتُعد منى عيسى القرق عضواً مؤسساً في مجلس إدارة منظمة إنديفور الإمارات، وهي مؤسسة غير ربحية تسعى إلى تعزيز ريادة الأعمال في الأسواق االنامية. و عن عملها في المجال الإنساني تشارك منى عيسى القرق بفعالية في العديد من الأعمال الخيرية و الإجتماعية من خلال عضويتها في مجلس إدارة مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب ومؤسسة عيسى صالح القرق الخيرية.

مريم عيسى القرق

مريم عيسى القرق عضوأ فعالاً في مجلس سيدات أعمال دبي


و عن دورها كعضواً لمجلس إدارة المجموعة تواصل مريم عيسى القرق تقديم خدماتها الإستشارية والإدارية للمجموعة والتي ساهمت من خلالها في نجاح وتطور المجموعة منذ انضمامها لها في عام 2001. و تعد مريم عيسى القرق عضوأ فعالاً في مجلس سيدات أعمال دبي حيث ساهمت بخبراتها ورؤيتها التجارية في تعزيز وتطوير أنشطة المجلس، هذا بالاضافة لدورها الخيري والإنساني حيث كرست جهودها لدعم الأنشطة والمبادرات الخيرية المتنوعة لمؤسسة عيسى صالح القرق الخيرية.

وأخيراً:
أسرة "سيدتي" تتقدم بأجمل التهنئات إلى السيدات رجاء ومنى ومريم عيسى القرق على المناصب الجديدة، وتفخر بهن كنساء رياديات وقدوة لكل امرأة في المنطقة وخاصة الشابات.

منى عيسى القرق على غلاف سيدتي
منى عيسى القرق على غلاف سيدتي عدد 2146


وكانت "سيدتي" قد نشرت في وقت سابق حواراً خاصاً مع منى عيسى القرق، في عددها 2146، والذي كان الموضوع الرئيسي على غلاف المجلة في ابريل الفائت،

ويمكن قراءة الحوار كاملاً عبر الرابط التالي: سيدة الأعمال الإماراتية منى عيسى القرق:أستقي الدروس من تجارب النساء الأخريات

منى عيسى القرق- الصورة خاصة لـ سيدتي