تفسير حلم الاستفراغ للطفل

استفراغ الطفل
تفسير حلم استفراغ الطفل
استفراغ الطفل
تفسير حلم استفراغ الطفل للعزباء
استفراغ الطفل
رؤية استفراغ الطفل
استفراغ الطفل
استفراغ الطفل
استفراغ الطفل
3 صور
يروي العالم الجليل «ابن سيرين» أن حلم الاستفراغ للطفل يُؤَوَّل بالإصابة بالحسد، وأنه منظور من أعين الناس، وذلك إن كان الرائي يعرفه. أما في حالة أن الرائي لا يعرف الطفل، وقد قام بالاستفراغ أمامه؛ فيدل على أنه سيعاني من الكثير من الصعوبات والعراقيل، ولكن سيتم التغلب عليها.
رؤية استفراغ الطفل
أما رؤية طفلٍ مجهول يستفرغ في المنام؛ فقد تدل على مال ورزق من مشروع جديد، على أن يكون الطفل الذي يستفرغ في المنام مرتاحاً، ولا يئن أو يبكي وأن القيء سهل، فإن كان خلاف ذلك دلَّ استفراغ الطفل المجهول على الهموم والأحزان. واستفراغ الطفل الرضيع في المنام قد يدل على إعادة دراسة مشروع أو إعادة النظر في أمر ما.
حين يرى الرائي الطفل يتقيأ الطعام بسبب مرارته؛ فيُؤَوَّل بأنه ارتكب الكثير من الأخطاء والذنوب الكبرى، ولكنه سيتوب رغماً عنه نتيجة محاولة شخص معه على ذلك.
يقول «ابن سيرين» إن رؤية القيء في المنام عامة تشير إلى الوفاء والاستقامة والسير على الطريق الصحيح. وفي حالة أن الحالم رأى طفلاً يتقيأ عليه وأتى شخص آخر وأكله؛ فَيُومِئ إلى أخذ مصلحة منه.

تفسير حلم استفراغ الطفل في منام العزباء

تفسير حلم استفراغ الطفل للعزباء
عندما ترى الفتاة العزباء الطفل وهو يستفرغ في المنام؛ فقد يعني ذلك أنها تمر بفترة قد تكون صعبة، وأنها تعاني من الهم والحزن، ولكن سيفرج الله عليها، وستسعد بالأيام القادمة.
في حالة أن الحالمة رأت أن طفلاً يتقيأ عليها وهو مريض؛ فيشير إلى قرب موعد شفائه.

تفسير حلم استفراغ الطفل على ملابس العزباء

رؤية الفتاة العزباء طفلاً يتقيأ على ملابسها في المنام وكانت تعرفه جيداً؛ دليل على أن هذا الطفل عليه أعين كثيرة، وسوف يتعرض إلى الحسد، فلا بُدَّ من تحصينه والحفاظ عليه.
إذا كان الطفل الذي يتقيأ في المنام على ملابس الفتاة العزباء لا تعرفه نهائياً؛ فهو دليل على الكثير من المشكلات والهموم والأحزان التي سوف تقابلها في حياتها.
إذا رأت الفتاة العزباء نفسها في المنام وهي تتقيأ على ملابسها؛ دلَّ على أنها سوف تتخلص من المشكلات والصعوبات التي تواجهها في حياتها، والله أعلم.