بريطانيان يفوزان بأكبر جائزة "يانصيب" 

بريطانيان يفوزان بأكبر جائزة "يانصيب" 
سنأخذ بالتأكيد بعض النصائح والتحدث إلى الناس حول هذه الأشياء.- الصورة من موقع ديلي ميل
بريطانيان يفوزان بأكبر جائزة "يانصيب" 
اصبح الزوجين أكثر ثراءً من السير توم جونز أو هاري كين.- الصورة من موقع ديلي ميل
بريطانيان يفوزان بأكبر جائزة "يانصيب" 
الزوجان لديهما توأمان يبلغان من العمر ثماني سنوات- الصورة من موقع ديلي ميل 
بريطانيان يفوزان بأكبر جائزة "يانصيب" *
اعتقدت والدتها أنها على وشك إخبارها بأنها حامل- الصورة من موقع ديلي ميل
بريطانيان يفوزان بأكبر جائزة "يانصيب" 
مصدر إلهام فوزهما هو والدها الراحل - الذي كان يلعب دائماً قبل وفاته.- الصورة من موقع ديلي ميل
بريطانيان يفوزان بأكبر جائزة "يانصيب" 
بريطانيان يفوزان بأكبر جائزة "يانصيب" 
بريطانيان يفوزان بأكبر جائزة "يانصيب" 
بريطانيان يفوزان بأكبر جائزة "يانصيب" *
بريطانيان يفوزان بأكبر جائزة "يانصيب" 
5 صور

كشفت "يورو ميليونز" جائزة اليانصيب البريطانية، هوية الزوجين الفائزين بأكبر جائزة مالية على الإطلاق بتاريخ اليانصيب، والتي تبلغ قيمتها 184 مليون إسترليني، أي ما يعادل 228 مليون دولار تقريباً.وجاء الكشف عن اسمي الزوجين بعد موافقتهما على ذلك، وعقب مرور أسبوع، تردد خلاله جو وجيس ثويت بشأن تعريف الجمهور بهويتهما. وذلك في فندق في شلتنهام الانجليزي.
ووفقاً لموقع (ديلي ميل) أصبح الزوجان اللذان يعيشان في منزل كوتسوولدز بقيمة 600 ألف جنيه إسترليني أكبر الفائزين في بطولة EuroMillions البريطانية على الإطلاق بعد حصولهما على جائزة كبرى بقيمة 184 مليون جنيه إسترليني - قال الزوجان ، اللذان تزوجا منذ 11 عاماً ، إنهما أرادا الظهور في فندق في شلتنهام هذا الصباح لأنهما لا يريدان وضع "عبء" إخفاء السر على عاتق الآخرين.

وقالت جيس البالغة من العمر 44 عاماً والتي تدير صالونا لتصفيف الشعر: "لا أريد أن أكذب على العائلة والأصدقاء. أريد أن أستمتع بالمال الذي ربحناه معهم". وأضافت: "كنت ساذجة عندما ظننت أن الأفضل إخبار مجموعة صغيرة فقط. فكرت لاحقاً أن الاحتفاظ بمثل هذا السر سيمثل عبئاً علينا، وسيأتي يوم يعرف فيه الجميع بأمر الجائزة التي ربحناها".

وتابعت: "الفوز يمنحنا القدرة على الحلم الذي لم نكن قادرين على القيام به سابقاً. لدينا الآن فرصة لتحقيق الكثير من أمنياتنا، وخوض المغامرات مع العائلة والأصدقاء".

يعمل جو مهندس مبيعات اتصالات، بينما تدير جيس الجانب التجاري لصالون لتصفيف الشعر تديره مع والدتها كارولين وشقيقتها ريبيكا في بلدة توكيسبيري الغنية على ضفاف النهر.

لديهما توأمان يبلغان من العمر ثماني سنوات معاً، بينما لدى السيد ثويت ولدين حالياً في الجامعة من زواج سابق.

قبل أشهر فقط ، اشترى الزوجان منزلهما الجديد الذي تبلغ قيمته 600 ألف جنيه إسترليني، لكنهما قالا اليوم إن أولويتهما هي وظائف "DIY" حول ممتلكاتهما، لكنهما اعترفا بأن طفليهما "تحدثا دائماً عن الذهاب إلى هاواي".

يضم المنزل أربع غرف نوم ومطبخ وغرفة إفطار ومنطقة صالة مزودة بمدفأة بغطاء شعاع من خشب البلوط وموقد يعمل بالحطب يؤدي إلى الحديقة قال الزوجان إن وضعهما المالي "ليس مروعاً" ، لكن أزمة تكلفة المعيشة "أثرت على حياتنا" ، مضيفاً أنهما يمتلكان الكثير من الحيوانات مثل المهور. والدجاج والكلاب.

قالت جيس: لدينا الكثير من الأشياء، نحن مشغولون للغاية. نريد فقط خلق هذا النوع من نمط الحياة لأطفالنا.

نحن في القاع تمامًا لأننا دفعنا كل شيء للحصول على هذا المنزل، وهذا كان حلمنا".

وأضافت: "أنا لا أقول إنه أمر مروع ، نحن نحب حياتنا ، وهذا ما اخترناه".

اعترف جو ، 49 عاماً، بأنه رأى الأرقام الفائزة عبر تطبيق National Lottery حيث كانت زوجته نائمة ولم يوقظها - وبدلاً من ذلك بدأ في البحث عن العقارات.

وأضاف: "بحثت عنها ورأيت أننا فزنا. رأيت الكمية ولم أعرف ماذا أفعل. لم أستطع العودة إلى النوم.

لم أكن أرغب في إيقاظ جيس، لذا استلقيت لفترة شعرت أنها أبدية. لقد أمضيت بعض الوقت في البحث عن عقار بدون حد للميزانية، وكان ذلك أمراً جديداً! "

*الفائزون بالجائزة الكبرى

الزوجان لديهما توأمان يبلغان من العمر ثماني سنوات- الصورة من موقع ديلي ميل

• جو وجيس ثويت ، 49 و 44 عاماً، مهندس مبيعات اتصالات ومصفف شعر من Pendock في جلوسيسترشاير
• الزوجان لديهما توأمان يبلغان من العمر ثماني سنوات
تدير جيسيكا صالوناً لتصفيف الشعر، Blow Hair، مع والدتها وأختها في Tewskbury القريبة
• جيسيكا هي زوجة جو الثانية - كان متزوجاً سابقاً من سارة فروست، 50 عاماً، من سوليهول. ومنذ ذلك الحين تزوجت من مارتن أتوود.

• لدى جو طفلان بالغان، دومينيك، 22 عاماً، وصوفي، 20 عاماً، من زواجه الأول. إنهم يعيشون مع والدتهم
• ولدت جيس في جنوب إفريقيا لأبوين إنجليزيين
• توفي والدها أنتوني منذ حوالي سبع سنوات، لكن والدتها كارولين وأختها ريبيكا تعيشان الآن بالقرب منها في جلوسيسترشاير
• وُلِد جو في ليدز، لكنه أمضى معظم حياته البالغة في المقاطعة أو في ورسيسترشاير القريبة أو ويست ميدلاندز.

ولدت جيس في جنوب إفريقيا لأبوين إنجليزيين ، لكن والدها أنتوني توفي منذ حوالي سبع سنوات. تعيش والدتها كارولين وشقيقتها الآن بالقرب منها في جلوسيسترشاير.

كما كشفت اليوم كيف اعتقدت والدتها أنها على وشك إخبارها بأنها حامل عندما التقيا في موقف للسيارات لإبلاغها بالفوز في اليانصيب.

لكنها بدلاً من ذلك قالت لوالدتها: "هذا أفضل من الحمل!" وأضافت جيس ، 44 عاماً: "لقد صرخت حرفياً في موقف السيارات وانفجرت بالبكاء لأنه على الرغم من أنها رائعة ومثيرة. إنه أيضاً مصدر ارتياح كبير لكل شخص كان يكافح مع كل فواتيرهم وجميع الأشياء الخاصة بهم طوال هذا الوقت.

*مصدر إلهام فوزهما

مصدر إلهام فوزهما هو والدها الراحل - الذي كان يلعب دائماً قبل وفاته.- الصورة من موقع ديلي ميل

قالت جيس إن مصدر إلهام فوزهما هو والدها الراحل - الذي كان يلعب دائماً قبل وفاته.

وأضافت: 'لعب والدي اليانصيب عندما كبرنا وكان يلعب نفس الأرقام كل أسبوع.

لقد مات منذ حوالي سبع سنوات وتولى جو المهمة باعتباره الشخص الذي أجرى اليانصيب لعائلتنا.

لذلك بدأ في استخدام هذه الأرقام، لكنه كان سينساها أو يخطئ في فهمها أو شيء من هذا القبيل، لذلك ذهبنا بعد ذلك إلى Lucky Dip ، لذلك كان الحظ.

"لكن هذا أمر لا يصدق لأن هذا ما حلم به والدي طوال حياته، وكان يقول لنا كثيراً: "تخيل لو فزت باليانصيب، فكر فيما إذا فزت باليانصيب ".

اصبح الزوجين أكثر ثراءً من السير توم جونز أو هاري كين.

وأضافت جيس: "الفوز يمنحنا الوقت للحلم الذي لم نحلم به من قبل.

"كان لدينا أسبوع واحد للتفكير في هذا الأمر ولدينا الآن الوقت لمشاركة الكثير من التجارب والخوض في مغامرات مع عائلتنا وأصدقائنا." وعندما سُئلت عن كيفية الاحتفال بالفوز ، تابعت: "ذهبنا وتناولنا وجبة عائلية حتى نتمكن من مشاركتها مع عائلتنا.

على الرغم من إخبارهم بأنهم قد أصبحوا للتو أكبر الفائزين في المملكة المتحدة على الإطلاق، استمر الزوجان كالمعتاد في أداء المدرسة واستقرارهما للعمل من المنزل.

قال الزوجان إن عطلاتهما القليلة الماضية كانت تخييم مع الأطفال والعائلة أكثر من ركوب دراجاتهم على طول الممرات الريفية بالقرب من منزلهم في ريف غلوستر، وكانوا يكافحون لدفع فواتير الخدمات المرتفعة وملء سيارتهم. تماماً مثل أي عائلة عادية.

لكنهم يريدون الآن زيارة الأصدقاء حول العالم الذين لم يروهم "منذ سنوات وسنوات" والاستمتاع مع عائلاتهم. شراءهم الكبير الوحيد في الأفق هو سيارة جديدة لجيس.

وسئلوا عما إذا كانوا يخططون للتبرع بأي من أرباحهم لأسباب خيرية، فقالوا إنها "منطقة سنصل إليها لكننا نعيشها لمدة أسبوع واحد".

قالت جيس سنأخذ بالتأكيد بعض النصائح والتحدث إلى الناس حول هذه الأشياء.