كيف تختارين طبيب التجميل لضمان نجاح عمليات ما بعد الولادة؟ 

كيف تختارين طبيب التجميل لضمان نجاح عمليات ما بعد الولادة؟ 
كيف تختارين طبيب التجميل لضمان نجاح عمليات ما بعد الولادة؟ 
صورة لجراح
شروط اختيار الجراح الجيد
صورة لمريضة عند الطبيب
هل يفكر الطبيب في أهدافك
صورة لطبيبة تجميل
الإجراءات الأكثر شيوعًا التي تختارها النساء
كيف تختارين طبيب التجميل لضمان نجاح عمليات ما بعد الولادة؟ 
صورة لجراح
صورة لمريضة عند الطبيب
صورة لطبيبة تجميل
4 صور

ليس هناك شك في أن الحمل والولادة والرضاعة الطبيعية تؤثران سلباً على جسمك بالكامل. في حين أن بعض النساء يمكنهن استعادة أجسادهن كما كانت قبل الولادة من خلال النظام الغذائي والتمارين الرياضية، لكن بالنسبة لمعظم النساء اللواتي يعانين من تغيرات في الثدي وعلامات التمدد والتحولات الأخرى، فإن العلاجات الطبيعية ليست كافية.

الدكتورة إيمان عيتاني


هذا هو السبب في أن علاجات ما بعد الولادة أصبحت شائعة للغاية، فهي تسمح للمرأة باختيار الإجراءات التي تستهدف مناطق الجسم، التي تشغل بالها بشكل أكبر وإنشاء خطة مخصصة لتبدو وتشعر بأفضل ما لديها على الإطلاق. ولتلبية الطلب، يقدم المزيد من جراحي التجميل هذه الخدمات، لكن هذا لا يعني أن الجميع متساوون في المهارة والقدرة. هذا هو السبب في أن أولويتك القصوى عندما تفكرين في إجراء عملية تجميل ما بعد الولادة هي اختيار جراح التجميل المناسب الذي يمكنك الوثوق به لمساعدتك في تحقيق أهدافك .
الدكتورة إيمان عيتاني اختصاصية الطب التجميلي، من لور أستتيك كلينك دبي. تشاركك صفات طبيب التجميل البارع والمثالي، الذي يفترض أن تلجأي إليه بعد الولادة.

فوائد عملية تجميل ما بعد الولادة

الإجراءات الأكثر شيوعًا التي تختارها النساء


تجمع عملية تجميل ما بعد الأمومة بين الإجراءات، التي يجب إكمالها مرة واحدة بطريقة مخصصة وموجهة لمساعدة النساء على الشعور بمزيد من الثقة والراحة مع مظهرهن وجسمهن.

الإجراءات الأكثر شيوعًا التي تختارها النساء

شد البطن أو شد البطن المصغر لإزالة الجلد المترهل واستعادة المظهر القوي المتناغم.
تكبير الثدي، رفع الثدي، أو شده مع التكبير وشفط الدهون العنيدة.
في حين أن إجراء العديد من العلاجات في وقت واحد أمر مكثف، إلا أن له العديد من الفوائد. والأهم من ذلك، ستلاحظين تأثيره السريع الذي يزرع الثقة في نفسك، من الناحية العملية، صحيح أن التكلفة قد تكون عالية، عندما تتعدد العلاجات مرة واحدة، لكنك ستتماثلين للشفاء مرة واحدة أيضاً.

شروط اختيار الجراح الجيد

شروط اختيار الجراح الجيد

اختاري جراح تجميل حاصل على البورد

الأولوية رقم واحد، التي يجب أن تأخذيها بعين الاعتبار عند اختيار جراح تجميل لما بعد الولادة هي أنه يجب أن يكون حاصلاً على شهادة البورد لجراحة التجميل. هذا يعني أنه خضع لعملية فحص وإصدار شهادات متعمقة وشاملة، تضمن حصوله على تدريب صارم ومعرفة بمعايير سلامة المرضى. يعد وجود جراح تجميل معتمد لإجراء عمليات التجميل الخاصة بك أمراً بالغ الأهمية لضمان حصولك على طبيب خبير، فأنت بهذه الحالة، لن تضمني النتائج، التي تريدينها فقط، بل ستتأكدين بأنه سيفعل ذلك بطريقة تجعل صحتك وسلامتك من أولوياته الأكيدة.

تعرّفي إلى المزيد: نصائح بعد الولادة القيصرية

اقرأي التعليقات من المتابعين

نحن نبحث كثيرًا عبر الإنترنت، بدءاً من شراء الأجهزة وحتى تحديد مكان تناول العشاء، ويمكنك أيضاً استخدام البحث عبر الإنترنت كطريقة لتضييق نطاق اختياراتك لجراح التجميل. والتعرف على رأي المريضات به، يجب ألا تقتصر معلوماتك عن طبيعة العملية، التي تقررين إجراءها فقط.
مع ذلك افتحي حسابه على إنستغرام وفيس بوك، فقط تكون هذه التعليقات مضللة، وعليك ألا تعطي للمليئة بالنقد اللاذع منها حجماً أكبر.

انتبهي لفحص جراح التجميل أثناء استشارتك

بمجرد تضييق نطاق قائمة الخيارات الخاصة بك عن طريق التحقق من مواقع الويب الخاصة بالطبيب، وقراءة التعليقات، فإن الخطوة التالية لاختيار جراح التجميل هي تحديد موعد الاستشارة الأولية. على الرغم من أن هذه الزيارة تتعلق بالحصول على معلومات حول إجراء تجميلي بعينه ومعرفة ما إذا كان ذلك مناسبًا لك، فهي تتعلق أيضاً بمقابلة الطبيب والتأكد من أنه واثق من نفسه، وأنك أنت مرتاحة له.


أشياء يجب مراعاتها في استشارتك لإجراء عملية تجميل ما بعد الولادة


1 - هل المنشأة مريحة ونظيفة ولامعة وبها طاقم عمل طيب ومرحب؟
2 - هل الطبيب صادق؟ فأنت تريدين شخصاً يقدم إرشاداته حول أفضل الإجراءات لتحقيق أهدافك، وأن يضع توقعات واقعية، للحال الذي ستصبحين عليه، فلا تنتظري النتائج الوردية دائماً.
3 - هل يستمع الطبيب إلى أسئلتك ويرد بشكل مناسب؟
4 - هل يفكر الطبيب في أهدافك، ويركز على ما هو الأفضل لك، بدلاً من محاولة بيعك العلاجات التي لا تناسبك؟
وإذا كنت لا تشعرين بالراحة أو أن الطبيب ليس مناسبًا لك، فابحثي عن غيره.
تعرّفي إلى المزيد: كيفية تعويض نقص فيتامين ب 12 عند الحامل بالأكل
ملاحظة من «سيدتي نت»: قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج، عليك استشارة طبيب متخصص.