بيت الرعب في "سيتي ووك" يستهوي عشاق المغامرات بموسم جدة

بيت الرعب
بيت الرعب
بيت الرُعب في سيتي ووك يستهوي عشاق المغامرات بموسم جدة
بيت الرُعب في سيتي ووك يستهوي عشاق المغامرات بموسم جدة
بيت الرعب
بيت الرُعب في سيتي ووك يستهوي عشاق المغامرات بموسم جدة
2 صور

استهوت تجربة "بيت الرعب" في منطقة "سيتي ووك" العديد من زوار موسم جدة بعروضه المشوقة وتجاربه المثيرة التي تقدم للزوار ضمن الفعاليات الترفيهية التي تتميز فيها منطقة "سيتي ووك".

وفي الوقت الذي يعيش فيه زوار "سيتي ووك" أوقاتاً ممتعة بين مناطق المنطقة التسعة؛ يجد الزوار خصوصاً من فئة الشباب من الجنسين تجربة جديدة في انتظارهم في "بيت الرعب"، ويشترك فيها مغامري وعشاق الرعب داخل نطاق منطقة مهجورة مجهزة بأدوات ومعدات خاصة ليعيش الزائر مغامرة مثيرة لا تُنسى.

وتجذب فعاليات الرُعب الجمهور لخوض مغامرة مطاردة الزومبيز وزيارة البيوت المهجورة وتجربة العديد من الفعاليات الحماسية؛ كغرفة الهروب في Night of the Living Dead التي تتيح للزائر الاستمتاع بالعروض المرعبة في شوارع قرية الرعب ومحاولة الهروب من غزو الزومبيز، إضافةً إلى معرض Ghost Movies التي تعد تجربة تفاعلية حماسية يعيشها عشاق سلسلة أفلام الأشباح في أكثر من منطقة مرتبطة بأحداث الأفلام وأبطالها، وغيرها الكثير من الفعاليات المشوقة.

وتعد منطقة "سيتي ووك" من أكبر مناطق موسم جدة، حيث تحتوي على 9 مناطق ترفيهية متنوعة منها فعاليات تقدم لأول مرة ويمكن تجربتها داخل المدينة مثل تجربة المنطاد وعروض هوت ويلز، ومن أبرز ماتضمه "سيتي ووك" أول قرية أنمي من نوعها في العالم، وتتميز بطابع ياباني ساحر، حيث استقبل الشارع الياباني زواره بالفرق الاستعراضية والمطاعم اليابانية ومتاجر منتجات الأنمي ومتاهة الأنمي ومسرحيات الأنمي العالمية. ووتر فول وفود هول، كما تحوي على مجموعة مميزة من المطاعم والكافيهات، بالإضافة إلى مجموعة من المتاجر التي تلبي رغبات جميع أذواق أفراد العائلة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"