ارتفاع أرباح المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام بنسبة 23% بنهاية الربع الأول 2022

المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام
المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام

إنجاز جديد وثقته المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام خلال الربع الأول لعام 2022، حيث استطاعت أن تحقق نتائج مالية إيجابية، وارتفعت الإيرادات الإجمالية للمجموعة بنسبة 31.8% عن نفس الربع من العام الماضي، لتبلغ 786.3 مليون ريال، بينما وصل صافي الربح في الربع الأول لعام 2022، 112.5 مليون ريال، بنسبة وصلت لـ23% مقارنة بالعام الماضي.

من جانبها أشادت جمانا الراشد، الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام، بالجهود التي يبذلها فريق عمل المجموعة المبدع على حسب وصفها، مؤكدة على أن فريق العمل يواصل عمله بمثابرة لتحقيق نتائج مالية قوية، والدليل على ذلك تسجيل المجموعة ارتفاعا ملحوظا في الإيرادات والأرباح خلال الربع الأول لعام 2022.


تجدر الإشارة إلى أنه في إبريل الماضي، أعلنت المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام عن مقرها الرئيسي الجديد في كافد، وجهة الأعمال وأسلوب الحياة الرائدة في المنطقة.

وجاءت تلك الخطوة لتدعم إستراتيجية الشركة للنمو والتوسعـ والتي تجمع شركاتها المتنوعة في مجال الإعلام والمحتوى تحت سقف واحد، بشكل يعزز دور كافد في جذب أفضل الشركات والمواهب في المنطقة.

المميز في المقر الجديد أنه يوفر بنية تحتية رقمية فريدة، تقوي الترابط بين منصات المجموعة، بالشكل الذي يحقق مستهدفاتها للنمو والتوسع، ويدعم خلق بيئة إبداعية جذابة توفر أفضل المواهب والكفاءات.

وسيضم المقر الجديد جميع المنصّات المتنوعة التابعة للمجموعة تحت سقف واحد؛ بما فيها "الشرق الأوسط"، وشبكة الشرق بمنصاتها "الشرق للأخبار"، و"اقتصاد الشرق مع بلومبرغ"، و"عرب نيوز"، "واندبندنت عربية"، و"أرقام"، و"مانجا العربية"، ومجلتي "سيدتي" و"هي"، كما سيضم أقسام المجموعة الجديدة SRMG MEDIA وSRMG X وSRMG THINK ما يسهم في تأسيس تجمع عالمي للإبداع وصناعة المحتوى في كافِد، بالإضافة لتعزيز شراكاتها العالمية مع المؤسسات الرائدة مثل Bloomberg وIndependent وبالتالي ترسيخ مكانتها كشريك إعلامي مفضل.
 

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"