شاهد بالفيديو.. أمينة خليل ترد على حورية فرغلي: "ليست ابنة خالتي"

أمينة خليل - الصورة من حسابها على انستغرام
أمينة خليل - الصورة من حسابها على انستغرام

ردت النجمة المصرية أمينة خليل على تصريحات حورية فرغلي والتي اتهمت فيها أمينة بعدم مساندتها في محنتها الصحية على الرغم من أنها ابنة خالتها.

وقالت أمينة في حديث لبرنامج "تفاعلكم" الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي على قناة "العربية":" هي ليست ابنة خالتي ويوجد نسب بعيد بينها وبين جدتي والتقيت بها مرتين في حياتي الأولى كنت صغيرة وكان عمري 13 عاماً وكنت أخجل أن أقول مرحبا لأحد".

وكشفت أمينة أن مشاركتها ببرنامج "رامز مجنون رسمي" كانت دون مقابل مادي وأنها لم تكن تعرف بالمقلب وقالت: "كنت أعرف أن شيئاً ما يحصل لكن مع مين و"أزاي" ما كنت عارفة".

ولفتت أمينة إلى أنها تعرضت للتنمر في مرحلة من حياتها بسبب شكلها ووزنها وأن ذلك أدى إلى اهتزاز ثقتها بنفسها في مرحلة من المراحل.

وعن الفنانات اللواتي من الممكن أن تستعين بهن في حال الدخول في عراك قالت أمينة: إلهام شاهين، هالة صدقي، شيرين رضا".

وعن أكبر عقدة نفسية في حياتها تشتغل عليها حالياً قالت أمينة: كل فترة العقد تتغير ولكن حالياً العقدة هي أن تتخذ قراراً ما وتكون مقتنعة به مائة بالمائة.

وعما إذا كانت السخرية من ملابس النجمات في المهرجانات أمراً طبيعياً وضريبة الفن والشهرة أم أنه أمر جارح قالت أمينة إنه أمر طبيعي.

يشار إلى أن أمينة خليل حضرت في الموسم الرمضاني الفائت ببطولة مسلسل "العائدون" إلى جانب النجم المصري امير كرارة وحقق العمل نجاحاً كبيراً.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»