The Archies فيلم يجمع ابنة شاروخان مع حفيد أمتاب باتشان.. وهذه التفاصيل

فيلم The Archies- الصورة من حساب شاروخان على إنستغرام
فيلم The Archies- الصورة من حساب شاروخان على إنستغرام
يستعد جميع جيل التسعينيات للذهاب في رحلة حنين إلى الماضي حيث يعود "آرتشي أندروز" وأصدقاؤه مجدداً، ولكن مع لمسة حديثة، حيث أصبح عالم Archies يتأقلم مع الهند بقيادة "زويا أختار" في فيلم جديد. يضم الفيلم طاقماً من الممثلين بمن في ذلك الوافدين الجدد "أجاستيا ناندا" (حفيد أميتاب باتشان)، "سوهانا خان" (ابنة شاروخان وجوري خان)، و"خوشي كابور" (أخت جانفي كابور وابنة الأسطورة شريديفي كابور). وقد أصدرت Netflix أول مظهر للفيلم يوم السبت.

Netflix تشارك المقطع الدعائي للفيلم


كتبت Netflix أثناء مشاركة مقطع تشويقي للفيلم: "الشمس أشرقت والأخبار في الخارج! تعالوا وتعرفوا على أصدقائكم الجدد. نقدم لكم طاقم فيلم The Archies، من إخراج زويا أختار الرائعة ".
يقرأ عرض Netflix للفيلم: "تجربة موسيقية مليئة بالشباب، التمرد، الصداقات، والحب الأول وكل شيء شاب، لا تزال تعد بالحصول على شيء لكل جيل. لا يسعنا الانتظار لرؤية الأطفال الجدد في المبنى!" ويحتوي إعلان الفيديو على مقطوعة موسيقية من تأليف "أنكور تيواري" تعمل في الخلفية.

زويا أختار قائدة العمل تتحدث عن تحمسها له


قالت "زويا أختار" في وقتٍ سابق إن الكوميديا كانت جزءاً من طفولتها وسنوات المراهقة. قالت "أختار" في بيان: "أنا متحمسة للغاية لإتاحة الفرصة لي لإعادة The Archies إلى الحياة. لقد كانت جزءاً كبيراً من طفولتي وسنوات المراهقة. الشخصيات مبدعة ومحبوبة عالمياً، وهذا هو سبب شعوري بالتوتر قليلاً. يجب أن أتأكد من أن الفيلم يثير الحنين إلى الماضي لجيل نشأ على الكوميديا ومع ذلك يتردد صداها مع الشباب اليوم".

شاروخان يعطي سوهانا نصائح من ذهب


"شاروخان" هو أب فخور حيث أن ابنته "سوهانا خان" مستعدة لتقديم أول تمثيل لها مع "زويا أختار" في فيلم The Archies. يوم السبت، كشف صانعو The Archies النقاب عن أول نظرة للفيلم، وظهر في الفيديو "سوهانا خان" و"خوشي كابور" و"أجاستيا ناندا" وغيرهم. في وقتٍ لاحق من اليوم، شارك "شاروخان" بعض النصائح لـ"سوهانا" وهي تخطو أولى خطواتها في مهنة التمثيل.
شارك "شاروخان" فيديو الفيلم على حسابه في إنستغرام، كما شارك الصورة الأولى لصورة الفيلم وكتب بعض النصائح لـ"سوهانا" قال فيها: "تذكري لن تكوني مثالية أبداً... ولكن كونك على طبيعتك هو الأقرب إلى ذلك. كوني لطيفة ومعطاءة كممثلة.... التصفيق ليس ملكك لتحتفظي به... الجزء الذي يُترك وراءك على الشاشة سيكون دائماً ملكاً لكي... لقد قطعنا شوطًا طويلاً يا حبيبتي... ولكن الطريق إلى قلب الناس لا ينتهي... ابسطي قدماً واجعلي أكبر عدد ممكن من الابتسامات. الآن يجب أن يكون هناك ضوء.... الكاميرا والعمل!"
وقد ردت "سوهانا" على هذه الكلمات، حيث شاركت لقطة الشاشة لكلمات والدها على حسابها على إنستغرام وكتبت: "أنا أحبك أكثر."

جوري خان تدعم طاقم العمل


تمنت "جوري خان" أيضاً لـ"كوشي كابور" و"سوهانا" و"أجاستيا" دورهم الجديد، وقالت: "تهانينا... كل التوفيق لجميع الأبناء المذهلين وفريق The Archies. ومن أفضل من زويا أختار ليرشدهم خلال هذه الرحلة !! لقد فعلتها يا سوهانا!"

أميتاب باتشان سعيد بحفيده


دعم "أميتاب باتشان" دخول حفيده "أجاستيا ناندا" لأول مرة على الشاشة، وكتب له بعض الكلمات شاركها على إنستغرام قال فيها: "شروق آخر.. حفيدي .. كل النعم أجاستيا .. أحبك" ، Instagram.
سيتم بث The Archies ، بطولة "ميهير أهوجا"، "دوت"، فيدانغ راينا" و"يوفراج مندا" على Netflix في عام 2023.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»