إدارة تعليم تبوك تعلن فتح الترشح للعمل بمدارس الكبار للعام الدراسي 1444هـ

ماجد بن عبدالرحمن القعير، المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك - الصورة من حساب إدارة تعليم تبوك على تويتر
ماجد بن عبدالرحمن القعير، المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك - الصورة من حساب إدارة تعليم تبوك على تويتر

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الأربعاء، عن بدء ترشيح شاغلي الوظائف التعليمية للعمل خلال الفترة المسائية بمدارس مراكز التعليم المستمر لجميع المراحل داخل مدينة تبوك وضواحيها ومحافظة البدع للعام الدراسي 1444 هـ، وسيكون التقديم للترشح إلكترونيًا من خلال تعبئة النموذج على موقع بوابة الإدارة مع إرفاق جميع المستندات المطلوبة.

شروط الترشح

من جهته، أوضح ماجد بن عبدالرحمن القعير، المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك، في تصريح له، اليوم الأربعاء، أن فتح باب الترشيح يأتي لسد احتياج مدارس ومراكز التعليم المستمر في المدارس الليلية من الكوادر التعليمية في مختلف التخصصات، مشيرًا إلى أن الترشيح يقتصر على شاغلي الوظائف التعليمية وفق عدة شروط، منها ما يلي:

- أن يكون المتقدم ممارسًا فعليًا للتدريس في مواد التخصص المطلوبة.

- ألا تقل خدمته في التدريس عن 3 سنوات، وألا يقل تقديره في الأداء الوظيفي في العمل النهاري عن جيد جدًا خلال العامين السابقين.

- أن يقوم طالب الترشيح بتعبئة النموذج الإلكتروني كاملاً.

- أن يلتزم طالب الترشيح بالعمل طيلة العام الدراسي، ولا يقبل منه الغياب أو الاعتذار إلا لظروف قاهرة ومقنعة.

- من يعتذر عن العمل الليلي بعد ترشحه، لن يرشح في الأعوام المقبلة لمدة عامين.

- لن ينظر إلى أي طلب تكون البيانات خاطئة أو غير مستوفاة لجميع الحقول، ولن ينظر إلى أي دورة لم ترفق لها صورة.

- لن ينظر في أي طلب يشتمل على تعبئة الإفادة والتعهد من طالب الترشيح بعد المصادقة عليه من قبل مدير المدرسة.

آخر موعد للترشح 24 مايو

وأهاب المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك، بالمدارس إلى إبلاغ المعلمين الراغبين للتقدم بطلب الترشيح بضرورة تعبئة الطلب من خلال بوابة الإدارة العامة للتعليم بتبوك خلال مدة أقصاها نهاية دوام الثلاثاء 23-10-1443هـ الموافق 24 مايو الجاري.

حفل لتكريم الطلاب والطالبات الفائزين في مشروع تحدي القراءة العربي في دورته السادسة

وعلى صعيد آخر، يرعى المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك، ماجد بن عبدالرحمن القعير، يوم الأحد المقبل، الحفل الختامي لتكريم الطلاب والطالبات الفائزين والفائزات في مشروع تحدي القراءة العربي في دورته السادسة، وذلك بمقر مدارس منارات تبوك.

اعتماد بدء الدوام الصيفي في جميع مدارس تبوك

يذكر أن المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك، كان قد اعتمد بدء الدوام الصيفي في جميع مدارس المنطقة من يوم الأحد الموافق 7-10-1443هـ الموافق 8 مايو الجاري، حيث تبدأ الحصة الأولى عند الساعة 7.30 صباحاً، وسيكون الاصطفاف الصباحي عند الساعة 7.15 صباحا في جميع مدارس المنطقة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"