تنسيق التيشيرت الأبيض للمحجبات
تنسيق التيشيرت الأبيض للمحجبات
تنسيق يومي مريح
ندا عادل بالكيمونو
إطلالة كاجوال
تنسيق التيشيرت الابيض المطبع من فاطمة محمد
البدلة النسائية
اية محمد بتنسيق البدلة الكاجوال
إطلالة صيفية
تنسيق الجينز والتيشيرت الابيض باسلوب بسنت احمد
تنسيق الساتان
تنسيق الساتان مع التيشيرت الابيض من ميسون الشيخ
إطلالة رسمية للمحجبات
ميرنا علي باطلالة عملية
تنسيق التيشيرت الأبيض للمحجبات
تنسيق يومي مريح
إطلالة كاجوال
البدلة النسائية
إطلالة صيفية
تنسيق الساتان
إطلالة رسمية للمحجبات
7 صور

التيشيرت الأبيض قطعة أساسية لا غنى عنها في الإطلالات اليومية المختلفة، فهو من أكثر قطع الأزياء أناقة وسهولة في التنسيق، فإن كنتِ تبحثين عن تنسيقات ملابس جديدة تناسب هذا الصيف، نرصد لك عدة تنسيقات من مدونات الموضة المحجبات.

آية محمد بتنسيق البليزر الكاجوال

اية محمد بتنسيق البليزر الكاجوال

 تأنقت مدونة الموضة المصرية آية محمد بتيشيرت أبيض زينته بعقد ذهبي مع معطف البليزر الفوشيا المصمم بقصة ضيقة وأزرار حيادية الألوان، وأكملت أناقتها ببنطلون من الجينز الواسع المرسوم على الجانبين باللون الأبيض، واعتمدت لأناقتها حجاباً قطنياً أبيض وحقيبة باللون الفيروزي وانتعلت حذاء رياضياً أبيض.

تنسيق التيشيرت الأبيض المطبع من فاطمة محمد

تنسيق التيشيرت الابيض المطبع من فاطمة محمد

لا تتخلى أي فتاة أنيقة عن التيشيرتات المطبعة لتكمل أناقتها بأسلوب أكثر شبابية وتميزاً، ومنها ظهرت مدونة الموضة المصرية فاطمة محمد بالتيشيرت الأبيض المطبع برسمة فتاة ملونة مع معطف من الجينز الأزرق وتنورة بيضاء فضفاضة، وأكملت أناقة اللوك بحقيبة من الجلد الأحمر وحجاب أبيض وانتعلت حذاء رياضياً أبيض لخيار مميز.
تابعي المزيد: تنسيق العباية مع بنطلون الجينز

 

تنسيق الجينز والتيشيرت الأبيض بأسلوب بسنت أحمد

تنسيق الجينز والتيشيرت الابيض بأسلوب بسنت أحمد

معطف الجينز مع التيشيرت الأبيض يعد خياراً متكاملاً يمنحك التألق والجمال اللذين تبحثين عنهما بروح شبابية مرحة، وأطلت مدونة الموضة المصرية بسنت شوقي بتيشيرت أبيض مكمل بعقد من الخرز الملون، مع معطف جينز مكمل بمطاط في الأسفل وأطراف الأكمام، وأكملت أناقتها ببنطلون من الجينز البنفسجي واكسسوارات باللون الأبيض.

 

ميرنا علي بإطلالة عملية

ميرنا علي باطلالة عملية

يعد التيشيرت الأبيض من قطع الأزياء الأكثر سهولة في التنسيقات العملية، لذا ارتدت مدونة الموضة المصرية ميرنا علي التيشيرت الأبيض والقميص المفتوح وأكملت أناقتها بتنورة بيليسيه كحلية، ولإضفاء التميز والروح الصيفية المرحة على الإطلالة أكملت اللوك بحجاب أبيض مطبع بالأصفر وحقيبة صفراء.

ندا عادل بالكيمونو

ندا عادل بالكيمونو

معطف الكيمونو الطويل أحد أكثر الخيارات الصيفية تميزاً، ويناسب بشكل كبير المرأة المحجبة، لذا اختارت مدونة الموضة المصرية ندا عادل التيشيرت الأبيض مع بنطلون الجينز ومعطف الكيمونو البيج والمزين بتطريزات ملونة على أطراف الأكمام وأكملت أناقتها باكسسوارات حيادية الألوان.

 

تنسيق الساتان مع التيشيرت الأبيض من ميسون الشيخ

تنسيق الساتان مع التيشيرت الابيض من ميسون الشيخ

أزياء الساتان العصرية عنصر شائع في عالم الأزياء، خاصة ملابس المحجبات، حتى إنها أصبحت قطعة لا يمكن الاستغناء عنها في مختلف المناسبات، ومنها نسقت مدونة الموضة المصرية ميسون الشيخ التيشيرت الأبيض الناعم مع بليزر زهري من الساتان وتنورة بيليسيه من الساتان الأصفر، وأكملت أناقتها باكسسوارات باللونين الأبيض والزهري.
تابعي المزيد: موديلات عبايات باللون الأزرق 2022

ملاحظة: الصور من حساب مدوّنات الموضة على إنستغرام