فيديو: هكذا وصل توم كروز إلى العرض الخاص لفيلم "Top Gun: Maverick"

توم كروز
توم كروز - الصورة من حسابه في إنستغرام
وصل الممثل العالمي توم كروز إلى العرض الخاص لفيلم "Top Gun: Maverick" الذي أقيم في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا يوم الأربعاء في 4 مايو/ أيار 2022، في طائرة هليكوبتر.
وترجل الممثل من الطائرة، مرتدياً بدلة مميزة وخطا خطوات ساحرة نحو السجادة الحمراء، وحملت المروحية عنوان الفيلم بالإضافة إلى اسم توم كروز بأحرف كبيرة.
وقد ذكرت بعض التقارير أن النجم الأمريكي كان يقود طائرة الهليكوبتر بنفسه، إلا صحيفة الإندبندنت نفت ذلك، مؤكدة أن طيار خاص كان قد تولى القيادة.
وإلى جانب توم كروز تواجد أبطال الفيلم أيضاً في العرض، حيث حضر كل من جينيفر كونلي، ومايلز تيلر، وجون هام، ومونيكا باربارو، وغيرهم، كما تجمهر عدد لا بأس به من الجمهور والمعجبين.

فيلم Top Gun: Maverick

فيلم Top Gun: Maverick هو فيلم إثارة دراما أمريكي من إخراج جوزيف كوزينسكي، ومن إنتاج جيري بروكهايمر وتوم كروز وديفيد إليسون، وتأليف إرين كروجر واريك إرين سينجر وكريستوفر ماك كويري.
ويعتبر الفيلم الجزء الثاني لفيلم Top Gun الذي طرح عام 1986، وهو من بطولة توم كروز ومايلز تيلر وجينيفر كونلي وجون هام وغلين باول وإد هاريس وفال كيلمر.
وتدور أحداث الفيلم حول توم كروز الذي يقود طائرة إف 16 التابعة لقوات البحرية في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن يتم إرساله إلى محطة للتدريب ويدخل في منافسة مع شخص للفوز بجائزة Top Gun، ولكن توم كروز يفقد اهتمامه بالجائزة بعد وقوعه بحب المستشارة المدنية التي تحضر لإلقاء محاضرات عن مقاتلات ميغ الروسية، ويفقد صديقه المقرّب الذي قتل في حادث خلال التدريب فيتأثر جداً بموته، ويخسر جائزة 'توب غان' ، فيتولد لديه شعور بالقلق، ويفقد أعصابه ويشعر بأنه فقد القدرة على الطيران مجدداً، قبل أن يحصل على فرصة جديدة أثر تعرض مجموعة من طائرات العدو لسفينة أمريكية جراء أزمة دولية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»