الملكة ليتيزيا تتعرض لموقف محرج وهكذا تخطته

الملكة ليتيزيا
الملكة ليتيزيا - الصورة من وكالة رويترز
حضرت ملكة إسبانيا، الملكة ليتيزيا حفل اجتماع المجلس الملكي لذوي الحاجات الخاصة، حيث تعرضت لموقف محرج جداً خلال تسليمها جائزة الملكة ليتيزيا للفائزة التي ظهرت بالفستان نفسه الذي ترتديه الملكة.
ولكن بكل ثقة بالنفس وبطريقة لافتة تمكنت الملكة ليتيزيا من تحول الموقف إلى موقف طريف ومفعم بالتواضع والحب، حيث بدأت الملكة بالضحك وأقدمت على حضن الفائزة.
وقد ظهرت الملكة ليتيزيا بفستان مونوكروم ناعم وأنيق بالأبيض والأسود من Mango، وتميز بأنه من دون أكمام وبياقة دائرية ضيقة، ويتوسطه حزام عريض من القماش باللون الأسود.
ويقدر سعر الفستان الذي ارتدته الفائزة أيضاً بنحو 80 دولاراً أمريكياً.

وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور الملكة مع الفائزة، وأثنى معظم رواد الإنترنت الذين تناولوا الموضوع على تواضع الملكة التي اختارت فستانها من متجر غير باهظ، ويشتري منه أغلبية الناس ما تسبب بمصادفتها للشابة التي كانت ترتدي الفستان عينه.

يشار إلى أن الملكة ليتيزيا تألقت أيضاً بحقيبة يد سوداء صغيرة من العلامة التجارية هوغو بوس، وارتدت كذلك حذاءً أسودَ بالكعب العالي من magrit.
يشار إلى أن الملكة ليتيزيا كانت قد زارت الشهر المنصرم بريطانيا حيث شاركت في خدمة الشكر في كنيسة وستمنستر آبي؛ تخليداً لذكرى الأمير "فيليب"، دوق إدنبرة، ومن ثم التقت بأمير ويلز الأمير تشارلز، حيث التقى الفردان الملكيان في قلعة أوكلاند في مقاطعة دورهام؛ للقيام بجولة في معرض عن الرسام الإسباني "فرانسيسكو دي زورباران" وافتتاح المعرض الإسباني بالقلعة.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»