ياسمين صبري في أول تعليق عقب انفصالها عن أبو هشيمة: عائدة بالأكثر جمالاً

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
خرجت النجمة المصرية ياسمين صبري عن صمتها، عقب انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بالأمس، حيث ملأ الخبر أرجاء السوشيال ميديا وأحدث صدمة كبير من قبل متابعي الثنائي الأشهر في مصر.
ياسمين صبري وأبو هشيمة - الصورة من أرشيف المحرر

وفي أول تعليق للنجمة ياسمين صبري، عبر حسابها على موقع إنستغرام، علقت على خبر الانفصال على خاصة القصص المصورة، لتقول: «أنا قادمة بنسخة أكثر جمالاً مني مع كل يوم جديد».
ياسمين صبري في أول تعليق لها عقب الانفصال عن أبو هشيمة - الصورة من حسابها على انستغرام

بينما علق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبر صفحته الشخصية على إنستغرام فقل: «أنا لا أخسر أبداً... إما أن أربح أو أن أتعلم»، حيث اقتبس تعليقه من مقولة لزعيم جنوب أفريقيا الراحل نيلسون مانديلا.
أبو هشيمة عبر انستا انستغرام - الصورة قبل حذفها من حسابه على انستغرام

وقد لُوحِظَ اختفاء، بل حذف كلا الزوجين المنفصلين صورهما عبر حسابيها على انستغرام وجميع حساباتهما على السوشيال ميديا، حيث كان من ضمنها صور عقد قرانهما والصور التي تم التقاطها في منزل الزوجية، حيث خلت صفحاتهما من أي صور تجمعهما، وذلك بعد ساعات قليلة من تداول أنباء انفصالهما.
وكانت قد ترددت أنباء عديدة خلال الساعات القليلة الماضية عن انفصال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن الفنانة ياسمين صبري بعد عامين من زواجهما.
وكانت نفس الأنباء قد ترددت خلال شهر أبريل (نيسان) الماضي، ولكن قامت ياسمين بنفيها بعد أن نشرت صوراً عديدة من داخل فيلتها بصحبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.
ياسمين صبري وأبو هشيمة - الصورة من أرشيف المحرر

كما كشفت مصادر مقربة من ياسمين صبري، تفاصيل جديدة في طلاقها من أبو هشيمة، حيث كان أبرزها أنّ الانفصال تَمّ في دبي بدولة الإمارات العربية، حيث تقوم الفنانة ياسمين صبري بتصوير بعض الإعلانات الخاصة بماركة كارتير العالمية، وتبين أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة كان يقضى إجازة عيد الفطر المبارك، وأن ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة اتفقا على الانفصال في هدوء، شريطة أن يظلا أصدقاء.
يشار إلى أنّ ياسمين صبري بصدد التحضير لفيلم سينمائي جديد بصحبة الفنان أحمد عز بعنوان «صقر المحروسة»، بعد أن غابت عن السباق الرمضاني المنقضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»