انتهت سنوات الغرام.. أبو هشيمة: أنا لا أخسر أبداً.. وياسمين صبري تؤكد الانفصال

ياسمين صبري وأبو هشيمة - الصورة من أرشيف المحرر
ياسمين صبري وأبو هشيمة - الصورة من أرشيف المحرر
ضجة كبيرة أثارها الثنائي رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وزوجته الفنانة ياسمين صبري، وذلك مع الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث أثار سبب حذف جميع صور زوجها أبو هشيمة من حسابها على انستغرام، والأمر نفسه فعلها زوجها السابق أبو هشيمة عبر حساباته على السوشيال ميديا.
وفي أول تعليق لأبو هشيمة على خبر الانفصال بالأمس، نشر أبو هشيمة عبر خاصية القصص المصورة على حسابه على انستغرام، معلقاً على خبر الانفصال ليقول: « أنا لا أخسر أبداً... فإما أن أربح أو أَتَعَلّم»، وأشار أسف التعليق إلى اقتباسه لهذه المقولة من الزعيم الجنوب أفريقي الراحل نيلسون مانديلا.
أبو هشيمة عبر انستا انستغرام - الصورة قبل حذفها من حسابه على انستغرام

ومع نشر أبو هشيمة لصورة له بالأمس عبر حسابه على انستغرام، علق العديد من متابعه على خبر الانفصال، مبدين حزنه على هذا الخبر، حيث وَاسَاه العديد من متابعيه، مبدين حزنهم، فيما أرجع الكثير من خبر الطلاق إلى أنهما محسودان.
فيما صرحت الفنانة ياسمين صبري إلى وسائل إعلام مصرية بالأمس إلى أن الطلاق تم في هدوء بينهما، وهو ما أَكّدته ياسمين عبر حذف أيّ صور عبر حسابها على انستغرام تجمعها بأحمد أبو هشيمة زوجها السابق.
ياسمين صبري وأبو هشيمة في عقد القران - الصورة من أرشيف المحرر

جدير بالذكر أن ياسمين صبري وزوجها السابق أجمد أبو هشيمة احتفلا قبل نحو عامين، وتحديداً في 19 أبريل من عام 2020، بعقد قرانهما بعد نحو شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً، حيث أصدر العروسان وقتها بياناً بخصوص هذه المناسبة قالا فيه: «تقديراً لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يُسعِدَنَا أن نُعلِن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية.. وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأنّ الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون».
ياسمين صبري وأبو هشيمة - الصورة من أرشيف المحرر

وتابع أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري في بيانهما: «إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإنّنا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة»، مختتمين البيان الصحافي: «نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصاً على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نَحتَفِلَ مع الجميع مَرّة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم».
وكانت الفنانة ياسمين صبري، قد أعلنت عن علاقتها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة العاطفية، بدون قصد، عندما نشرت الفنانة الشابة صورة لها من إحدى الدول الأجنبية فظهر في انعكاس نظارتها الشمسية صورة لشخص، تعرف عليه الجمهور بأنه هو رجل الأعمال المصري، بعدها آثرت ياسمين صبري الصمت ولم تعلق على الخبر ولم تحذف الصورة، ولم يمر سوى أيام قليلة، ونشر رجل الأعمال صورة يعلن بها ارتباطه بالفنانة المصرية، حيث قدم لها خاتماً ماسياً مميزاً، ترتديه في الكثير من إطلالاتها.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»