فيديو طريف.. أسد البحر يطرد سائحا من "سرير التشمس" لينام مكانه

صورة أسد البحر
حيوان أسد البحر
صورة أسد بجر صغير
أسد بحر صغير - الصورة من موقع جارديان
صورة أسد البحر
صورة أسد بجر صغير
2 صور

رصدت كاميرات أحد المصورين، لحظة طريفة وقعت أمامه، عندما قرر أسد البحر، السباحة في مسبح الفندق، ثم فجأة قرر أن يسرق سرير التشمس الخاص بأحد النزلاء.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن أسد البحر ويندي وجروها لولو، في زيارة للفندق الذي يقع في جزر غالاباغوس يوميًا للسباحة في المسبح أمام النزلاء والسياح، كنوع من أنواع الترفيه عليهم.

في اللقطات التي التقطها أحد الضيوف، يمكن رؤية ويندي وهي تكافح على بعد خطوات من البحر ثم تغطس في المسبح، مع إعجاب الحاضرين بها وبمهاراتها وحركاتها خفيفة الظل.

لكن ويندي لم تتوقف عند هذا الحد وبعد السباحة لفترة وجيزة، بل قفزت من المسبح بعد أن جرفت المياه بعيدًا وركضت على كرسي التشمس لتذهل السياح في المنتجع الحصري، بما في ذلك رجل أُجبر على الهروب بعيدًا عندما قررت أسد البحر أنها ستستريح على كرسيه.

تم إخبار السياح في المنتجع أن ويندي زائر منتظم ويطلب منهم البقاء على بعد ستة أقدام على الأقل. كما تم تحذيرهم من لمس أو إطعام ويندي أو الشبل.

يقول السكان المحليون إن ويندي وجروها يمكنهم قضاء عدة ساعات في النوم على كراسي التشمس، وأضاف أحد الشهود، الذي صوّر زيارة أخيرة: "الحيوانات هنا محترمة ومحبوبة للغاية- يُطلب من الجميع الابتعاد عنها مسافة 6 أقدام وعدم لمسها أو إطعامها على الإطلاق".

وأضاف: "لقد التقطت هذا الفيديو وأنا جالس في شرفتنا.. كنت أنا وزوجي في جزر غالاباغوس لقضاء شهر العسل".

غالبًا ما يطغى على السمعة الخطيرة للثدييات من قبل المزيد من الوحوش الهائلة الكامنة في المحيط وإدراجها في السيرك والعروض، مما يعني أنه يسهل الاستهانة بها، وغالبًا ما يخطئ السباحون في فهم طبيعتهم الغريبة على أنها ودية ، حيث يتناسى الكثيرون أن غرائزهم الحيوانية هي السائدة دائمًا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»